قرار ازالة Red Zone في لعبة PUBG على وشك التنفيذ..

تحتوي لعبة PUBG على ميزة مختلفة لا تمتلكها لعبة Fortnite حتى الان و هي ما يعرف بـ Red Zone و التي تظهر باللون الاحمر في مناطق عشوائية في خريطة اللعبة و هي تعني انا هذه المنطقة تتعرض للقصف بالصواريخ من الجو و هي منطقة خطيرة يلقى الكثير من اللاعبين حتفهم عند دخولها سواء بشكل مقصود او غير مقصود.

مطوري اللعبة في الوقت الحالي و بعد مطالبات من جمهور اللعبة بازالة هذه المنطقة التي لا تقدم الكثير للعبة يدرسون الامر الان لازالتها و هذا ما جاء على لسان رئيس PUBG Corp بريندان جريني في حوار خاص مع Eurogamer قال فيه ان الامر قيد الدراسة الان.

و رد بريندان على المنتقدين لوجود هذه المنطقة العديمة الفائدة بان Red Zone تضيف بعض الحماس و التحدي للعبة فعندما يدخل اليها اللاعب عليه ان يكون قدر التحدي و اكثر وعيا و ايضا ستتغير استراتيجية اللعب حيث سيكون عليه الاعتماد على الاصوات لكي يدرك اتجاه اعدائه و يطلق النار عليهم حتى قبل ان يراهم و انتقد بريندان الذي يشتكون بانهم يتعرضون للقتل عند دخولهم للمنطقة قائلا انتم ضعفاء و ليس قدر التحدي, عليكم استخدام المنازل للتخفي و التقدم بحذر.

حتى الان لم يتم اتخاذ القرار برفعها من اللعبة و لكن قال بريندان اذا كان هناك اي قرار قادم بخصوص الـ Red Zone فسيكون بكل تأكيد هو قرار ازالتها من اللعبة.

هل ترى عزيزي اللاعب ان الـ Red Zone امر مهم و تضيف تحدي حقيقي في اللعبة ام انها غير مهمة و لم ينتبه لها احد ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار