الإعلان بشكل رسمي عن التوسعة الأولى للعبة Diablo 4 بعنوان Vessel of Hatred

خلال حفل افتتاح BlizzCon 2023، شاهدنا العديد من الأخيار المثيرة بعوالم World of Warcraft و Overwatch 2 وبالطبع Diablo 4. حيث تم الإعلان عن التوسعة الأولى للعبة بعنوان Vessel of Hatred في لحظة يرتقبها للغاية فريق Diablo 4 وكذلك اللاعبون على حدٍ سواء. كما شاركنا أيضًا أخبارًا عن الأشياء المنتظرة للعبة في الأسابيع المقبلة.

Diablo 4: Vessel of Hatred

 مع حملة تواصل الحكاية المظلمة التي بدأت في Diablo IV، تُعيد Vessel of Hatred اللاعبين ليتعرفوا على مصير قوى الشر الرئيسية ميفيستو وخططه الشيطانية للسانكشواري. اذهب إلى الأدغال المورقة المعروفة لدى السكان المحليين.

  • ارتحل إلى منطقة عجيبة جديدة واستكشف أساليب جديدة ذات فئة جديدة تمامًا لم تظهر من قبل في عالم Diablo واقهر جميع الشرور الجديدة.
  • ستصدر Vessel of Hatred  في أواخر عام ٢٠٢٤. ستتم مشاركة تفاصيل أكثر في الصيف المقبل.

موسم الدماء مليء بالتغييرات التي طلبها اللاعبون

انضم إلى صيادة مصاصي الدماء إريس (التي تمثلها صوتيًا الممثلة ومنتجة الأفلام Gemma Chan)، لمواجهة تهديد جديد للسانكشواري وتفقّد ميزات عديدة لجودة تجربة اللعب التي تم تنفيذها بالتعاون مع لاعبي مجتمع Diablo.

احصل على قوى مصاصي دماء جديدة

 من مصدر جديد عن طريق قتل أتباع الزعيم زيير وجمع عناصر الدماء القوية الخاصة بهم. استمتع بتجربة فعالية حصاد الدماء الموسمية التي تجري عبر مناطق متعددة في السانكشواري على مدار الموسم، وتزيد من فرص حصولك على عناصر قيّمة لمساعدتك في قتالك ضد الأعداء المتعطشين للدماء والزعيم زيير محب الدماء بشحمه ولحمه.

بالإضافة إلى المحتوى الموسمي المميز، أُجريت تغييرات عديدة على جودة اللعب بأكمله وتجربة اللعب، وتشمل: وسائل تنقل أسرع وأكثر سلاسة ومكافآت مكتسبة من الشهرة المستمرة للاعبين المرتبطين بذلك النوع من الشخصيات، وتحسينات على زنزانات الكوابيس والقدرة على تخطي الحملة بعد إكمال المقدمة، ورفع المستوى بنسبة 40% أسرع، واستهداف حصاد العناصر الفريدة مع وجود 5 زعماء نهاية لعبة جدد وعائدين وأكثر.

ميزات أكثر في الأسابيع القليلة

  • ستسمح خمسة خواتم خبيثة جديدة فريدة خاصة بالفئة للاعبين باستعادة متعة الموسم 1 مع عودة بعض قواهم المفضلة.
  • نافذة عرض ساحرة لمستخدمي القوى الخفية حتى يتمكن اللاعبون من عرض الإضافات الممكنة قبل الالتزام باختيار.
  • تم تصميم فعالية مسلخ زيير القابلة لإعادة اللعب لتكون ذروة تجربة نهاية اللعبة – زنزانة خاصة مليئة بوحوش قوية ومكافآت رائعة.
  • فعالية بلاء منتصف الشتاء لفترة محدودة فعالية على أرض الرعب الشتوي التي ستحول السانكشواري إلى مستوى جديد من الظلام لقتل الشياطين.
  • قائمة المتصدرين المرتقبة بشدة ستأتي مع الموسم 3 مع القبضة الحديدية الأسبوعية حيث يمكن لأبطال السانكشواري التنافس على تصنيف فئتهم ضد أصدقائهم أو عشيرتهم أو أي شخص في العالم. في نهاية كل أسبوع، سيتم إضافة الأبطال الحاصلين على أعلى تصنيف إلى قاعة القدامى الموسمية حيث ستبقى أسماؤهم إلى الأبد.

هذه مجرد البداية في Diablo 4

تم إطلاق Diablo 4 مؤخرًا على Steam للترحيب بمزيد من اللاعبين في السانكشواري وتنمية مجتمعنا. Diablo IV لعبة خدمة حية متطورة مصممة ليتم دعمها لسنوات قادمة. يتابع الفريق دومًا التعليقات من اللاعبين – سواء أكنت من معجبي Diablo القدامى أم وافدًا جديدًا إلى اللعبة، فهذا هو الوقت المثالي للانضمام إلى المتعة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button