الاخبار

مطوري لعبة Yakuza يعملون على عنوان جديد كليا قادم للاجهزة المنزلية..

بعد ان صدرت لعبة Yakuza 6 التي ركزت هذه المرة على قصة Kiryu و الاستعداد لاطلاق ريميك للجزء الثاني من Yakuza Kiwami الذي تم الاعلان عنه مؤخرا فهناك المزيد تستعد سيجا و استيديو Yakuza للكشف عنه بشكل كامل قريبا.

في حديث لمجلة Famitsu اكد الرئيس التنفيذي لشركة سيجا ان الاستيديو يعمل في الوقت الحالي على عنوان جديد كليا و سيصدر هذا العنوان على الاجهزة المنزلية, و لكن لو يتم التوضيح هل القصد ان العنوان الجديد سيكون موجه لجميع الاجهزة المنزلية ام انه لاجهزة بلايستيشن 4 كما هو الحال مع سلسلة Yakuza.

في كل الاحول سلسلة Yakuza كانت و مازالت من اقوى السلاسل التي حصلنا عليها من شركة سيجا و نتشوق لنرى ما الجديد الذي يمكن تقديمه لنا من هذا الاستيديو الرائع و ايضا نتمنى ان يتم الكشف عن هذا العنوان في وقت قريب ربما يكون في E3 القادم او و بما ان اللعبة موجه الى الجمهور الياباني بالدرجة الاولى فقد يتم الكشف عنها في TGS 2018.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار