بيرني ساندرز يغزو عالم Resident Evil 7 وغيرها من الالعاب..

بيرني ساندرز تصبح حديث الساعة بعد ظهوره الغريب في حفل تنصيب الرئيس الامريكي بايدين ومنذ ذلك الحين اصبح نجم ميمز السوشيال ميديا التي وضعنه في كثير من الاماكن الغريبة ولكن اغربها هو ما ما سنشارككم به اليوم.

اصبح “بيرني ساندرز” ايقونة عالمية جميلة عندما التقطته عدسات الكاميرا وهو في حفل تنصيب الرئيس الامريكي الحالي رئيسا للبلاد, حيث كان واضعا ذراعيه فوق بعضهما البعض وحاضرا ليؤازر بلاده في تلك الفترة المهمة رغم الجائحة والبرد القارس, على اثرها دخل اسمه وشكله الذي ظهر به العديد من العوالم حتى وصل الى العاب الفيديو منها لعبة Resident Evil 7 وغيرها.

احد مبتكري المودات قام بوضع بيرني ساندرز في العديد من العاب الفيديو حتى انه قام باستبداله ايضا ببعض الشخصيات, ففي لعبة Resident Evil 7 استبدله بشخصية “جاك بيكر” كما تشاهدون ادناه, وايضا قام بوضعه داخل لعبة من العاب Star Wars واخيرا قام بابتكار قطيع كامل منه وصفه بالجامح.

ايضا ظهرت شخصيته في العاب اخرى مثل لعبة Final Fantasy وينوي مبتكر المودات هذا ادخاله في العديد من الالعاب الاخرى حتى يجعله ايضا ايقونة بارزة في عالم العاب الفيديو, بيرني هو سياسي امريكي خدم كسيناتور لاحدى الولايات الامريكية في عام 2007 وله عدة نشاطات سياسية اخرى ساهمت في وضع بصمته كشخص نجح في وضع بلاده بالقمة, حاليا يبلغ من العمر 79 عاما.

يمكنكم مشاهدة جميع المودات المبتكرة لهذا الرجل من هنا, اما الان اخبرونا عن رأيكم به داخل لعبة الشر المقيم فأيهما اكثر رعبا هو ام جاك بيكر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار