شاهد قبل الحذف, فيديو مسرب لنظام Avatar الجديد القادم لاجهزة اكسبوكس وان..

خلال فعاليات معرض E3 2016 اعلنت مايكروسوفت انها ستقوم باعادة بناء نظام Avatar الخاص باجهزة اكسبوكس و اعطائة مظهر جديد وختلف مع العديد من الوظائف و الخصائص الجديدة و الجميع توقع ان نرى النظام الجديد مع اطلاق اجهزة اكسبوكس وان اكس في نهاية العام الماضي و لكن ذلك لم يحدث و بقي الامر طي الكتمان حتى اليوم.

لكن لابد للصمت ان ينكسر بعد كل هذه المدة رغم ان الامر تسريب وليس اعلان رسمي و لكن هذا الفيديو الجديد يعطينا نظر معمقة على النظام الجديد و كيف تحول ليصبح افضل من السابق و بكثير.


النظام الجديد اصبح اكثر حيوية من السابق و لو لاحظنا الفيديو فسنشاهد ان هناك ايقونة شراء من المتجر من ما يشير الا امكانية شراء اضافات اخرى خاصة بالـ Avatar مثل الالبسة و الاكسسوارات و الحركات الخاصة Emots و ايضا هناك ايقونة Photobooth التي على ما يبدو ستمكنك من التقاط صور للـ Avatar الخاص بك و مشاركتها مع اصحابك او لتحديثات الملف الخاص بك.

هناك الكثير من الاشياء التي يمكن الاطلاع عليها في الفيديو المسرب قبل ان يتم حذفه من قبل مايكروسوفت و التي نتوقع ان تكشف عنه خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 في يونيو القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار