فريق Remedy كان يخطط لحذف أحد أكثر المشاهد الشهيرة في لعبة Alan Wake 2

توفرت لعبة Alan Wake 2 قبل أسبوع تقريبًا، وحققت نجاح كبير على مستوى التقييمات ورضى اللاعبين، وهذا جعلها من المرشحين وبقوة على جائزة لعبة العام ربما، واليوم يكشف لنا أحد أعضاء فريق Remedy بعض الأسرار التي كانت ستغير من اللعبة لو اتخاذ القرار في الوقت المناسب.

استضاف بودكاست Friends Per Second المخرج الإبداعي Sam Lake الذي أشرف على Alan Wake 2 وساهم في كتابة قصتها. حيث تحدثوا من خلاله عن ذكريات مراحل التطوير ونتائج اجتماعات المنتجين للعبة الذي حدثت أكثر من مرة.

المخرج الإبداعي قال إن أحد اجتماعاته مع منتجي اللعبة كانت حول حذف مشهد معين منها يتعلق بالرقص “لن نذكر لكم ما هو”. حيث كان هذا المشهد مليء بالأغاني في لعبة رعب وكان رأي المنتجين حذفه منها ولكن Sam رفض رفضًا قاطعًا.

المثير الاهتمام، أن هذا المشهد أصبح فيما بعد إطلاق اللعبة من أكثر المشاهد شهرة في اللعبة خصوصًا مع رؤية بطل اللعبة “ويك نفسه يغني وهذا ما أشار إليه المخرج الإبداعي بالقرار الفيصلي في الحفاظ على جوهر معين من لعبة ما حتى لو كان يعاكس نوعها.

كان فريق Remedy قد أكد إطلاق محتويات إضافية للعبة Alan Wake 2 مستقبلًا حيث سنرى نهاية جديدة وطور New Game Plus وغيرها بالإضافة إلى توسعتين أحدهما ستكون مجانية. بالمناسبة، تم تسريب تفاصيل هاتين التوسعتين ويمكنكم قراءة التفاصيل هنا..

نذكر أن اللعبة من نشر شركة Epic Games التي بذلت مجهودًا كبيرًا في منح المطورين الميزانية اللازمة لصنع اللعبة، فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button