تسريبات جديدة حول المحتويات الإضافية القادمة للعبة Alan Wake 2..

مضى على إطلاق Alan Wake 2 قرابة أسبوع الآن، ونجحت في الحصول على مراجعات إيجابية للغاية بعد عودتها بعد 10 سنوات من إطلاق الجزء الأول.

فريق Remedy أكد في مناسبة سابقة أن Alan Wake ستحصل على توسعتين ما بعد الإطلاق، الأولى ستكون مجانية والأخرى مدفوعة والهدف من هاتين التوسعتين هو تعريف اللاعبين بعالم الفريق الجديد الذي ستكون فكرته تدور حول ربط عوالم ألعاب الأستوديو ببعضها البعض.

كشف منقبي ملفات اللعبة عن تفاصيل جديدة وأسلوب لعب في كل من المحتوى القابل للتنزيل الذي سيصدر بعد إطلاق اللعبة ونهاية بديلة لقصتها. تم نشر ما تم اكتشافه أولًا عبر موقع 4chan، ومن ثم على Reddit.

تكشف البيانات قدوم طور New Game+ الذي سيمنح اللاعبين نهاية مختلفة تمامًا عن اللعبة الأصلية. كما أن هناك مشهد بديل يتعلق بشخصية Saga، وأيضًا سيكون لشخصية آلان دور فيه مختلف عن النهاية الأصلية ومرتبط بشخصية أليس من Control.

بالإضافة إلى New Game+، كشفت التسريبات أيضًا أن Dr. Darling من لعبة Control سيأتي إلى اللعبة كجزء من محتويات Night Springs و The Lake House الإضافية القادمة للعبة.

أكدت Remedy أن Night Springs سيتم إصدارها في ربيع عام 2024، مع عدم حصول The Lake House على تاريخ إصدار بعد. التوسعة الأولى ستدور حول ينابيع الليل رؤى وأحلام، حيث يصبح الخيال المكتوب حقيقة.

في Night Springs سيلعب اللاعبين بالعديد من الشخصيات المألوفة من عالم Alan Wake ويختبر ما لا يمكن تفسيره في حلقات متعددة مستقلة، وستكون الإضافة عبارة عن برنامج تلفزيوني خيالي تدور أحداثه في عالم Alan Wake.

التوسعة الثانية وهي بيت البحيرة The Lake House عبارة عن منشأة غامضة تقع على ضفاف بحيرة كولدرون أنشأتها منظمة حكومية مستقلة لإجراء بحث سري حتى يحدث خطأ ما وهناك تبدأ المغامرة.

معلومات شيقة ومثيرة تبشر بقدوم محتويات مرضية للعبة Alan Wake 2، فما هو رأيكم في ذلك؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button