لعبة المغامرات الجديدة Jumanji: Wild Adventures أصبحت متوفرة..

وعرض باللغة العربية

يسر شركة Outright Games، الناشر العالمي الرائد للترفيه التفاعلي المناسب للعائلة، بالتعاون مع Sony Pictures Consumer Products، أن تُعلن عن إطلاق Jumanji: Wild Adventures اليوم.

إنطلقت اللعبة على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ونينتندو سويتش واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس / اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. تدور أحداث لعبة الأكشن والمغامرة الجديدة هذه في العالم الخطير لسلسلة أفلام Jumanji ذات الشعبية الكبيرة وقد أصبحت مُتاحة للعب الآن.

سيعود اللاعبون إلى الغابة وما وراءها في هذه المغامرة الممتعة والمثيرة متعددة اللاعبين لاستعادة جوهرة جومانجي. تتميز هذه اللعبة ذات المستوى العالي بمواقع شاسعة، من الأدغال العميقة إلى المستنقعات المخيفة والبراكين المتفجرة. تمتلئ كل منطقة قابلة للفتح بزعماء هائلين وألغاز شيطانية وأعداء خطرين، مما يعني أن لعبة Jumanji: Wild Adventures تُلعب بشكل أفضل مع الأصدقاء والعائلة.

لا توجد مغامرتان متشابهتان في Jumanji: Wild Adventures؛ فمع كل لعبة جديدة، يمكن للاعب التعامل مع الأعداء والبيئات في تسلسل مختلف، مما يضمن مستوى جذابًا من إمكانية إعادة اللعب مع مفاجأة جديدة وخطيرة في كل زاوية.

سيتمكن المغامرون الذين يجرؤون على القيام بهذه المهمة بلعب دور الشخصيات الشهيرة من سلسلة الأفلام التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وهم الدكتور سمولدر بريفستون، وروبي راوندهاوس، وفرانكلين “ماوس” فينبار، والبروفيسور شيلي أوبيرون. تتمتع كل شخصية بقدراتها الخاصة القابلة للفتح وتعزيزات الطاقة والعناصر الخاصة حتى يتمكن اللاعبين من اختيار الأسلوب المثالي الذي يتناسب مع طريقة لعبهم.

هناك خيارات للعب بمفردك أو التعاون مع ما يصل إلى 3 أصدقاء في وضع تعاوني محلي مكون من 4 لاعبين لجمع الكنوز الغامضة وفتح الغرف المخفية واكتشاف مقتنيات Jumanji عبر عالم مجهول.

قالت ستيفاني مالهام، الرئيس التنفيذي للعمليات في Outright Games الآتي:

 “نحن متحمسون جدًا لإطلاق ما نعتقد أنها لعبة فيديو Jumanji المثالية ونشعر بالامتنان الشديد لشركائنا في Sony Pictures Consumer Products للمساعدة في جلب هذه المغامرة المثيرة إلى العالم الحقيقي. تعد سلسلة أفلام Jumanji واحدة من أكثر الأفلام المحبوبة في مجال الترفيه ولها ارتباط طبيعي بألعاب الفيديو. لقد كان شرفًا عظيمًا أن نصنع شيئًا أصيلًا وممتعًا للجماهير من جميع الأعمار. يعد عنواننا السابق “Jumanji: The Video Game” واحدًا من أكبر نجاحاتنا حتى الآن، ونحن متحمسون جدًا لأن “Jumanji: Wild Adventures” أصبحت الآن متاحًا في ليستمتع بها الجميع.”

لعبة Jumanji: Wild Adventures متوفرة الآن على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ونينتيندو سويتش واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس / اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى