يمكنك الآن بث العاب الاكسبوكس على جهازك المحمول بنظام الأندرويد

يستطيع لاعبو الاكسبوكس أخيراً بث ألعابهم على هواتفهم المحمولة اذا كانت تعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال استخدامهم لخدمة مايكروسوفت التي أطلقتها على برنامج المعاينة حديثاً، والتي تسمح للاعبين ببث ألعابهم المحملة على جهاز إكسبوكس ون عن طريق نظام الأندرويد، بالنسبة لمشتركي برنامج xbox insider فئة Alpha و فئة Alpha_Ahead فيجب أن تكون في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة ، ويجب أن يمتلك من يريد اللعب عن طريق هاتفه يد تحكم اكسبوكس تدعم تقنية البلوتوث ، والأفضل تواجد حامل لتثبيت اليد على الهاتف لتحقيق تحكم أفضل .

ستحتاج إلى نمط NAT مفتوح و إلى سرعة رفع تصل إلى 4.75 ميجابت في الثانية لتعمل الخدمة أو 9 ميجابت لتعمل بالشكل الأمثل. يجب أن يكون زمن الوصول إلى الشبكة 128 جزء من الثانية على الأكثر، أما لمن يريد تحقيق التجربة المثلى فيجب أن يكون 60 جزء من الثانية.

تخطط الشركة لتوسيع الخدمة لمناطق أكثر في العالم، وذلك طبعا بعد إجراء التعديلات والتحسينات المطلوبة على الخدمة، إضافة إلى أن الخدمة مقتصرة على ألعاب الاكسبوكس ون، في حين أن الكثير من اللاعبين يرغبون بأن يعيشوا تجارب ألعاب الاكسبوكس والاكسبوكس 360 مجدداً ، على الرغم من كل ذلك فسيكون هناك متسع من الوقت قبل أن يستطيع اللاعبون الوصول الكامل لمكتبة ألعابهم من أي مكان.

ما رأيك بهذه الخدمة؟ وهل تعتقد بأنها الرد المناسب لخدمة remote play التي كانت قد أطلقتها سوني؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock