إعلانات Overwatch 2 والرياضات الإلكترونية في مؤتمر BlizzCon لعام 2023

انتهى مؤتمر BlizzCon لعام 2023، وكان عرضًا رائعًا للعبة الحركة المعتمدة على الفرق والمحدد نوعها، Overwatch 2، من البداية إلى النهاية.

في إطار حفل افتتاح العرض، كشف مدير اللعبة “آرون كيلر” والمدير الفني “ديون روجرز” عن أحدث بطل للعبة، بطل الدفاع السامواي “موغا”. يُضاف “موغا”، وهو أضخم من وزنه الطبيعي (حرفيًا، إنه أضخم بطل يظهر في اللعبة) وشخصيته جذابة بخلاف الأبطال الآخرين، كبطل يتمتع بالقدر نفسه من المرح والدهاء إلى مجموعة اللعبة.

لأول مرة في تاريخ اللعبة، أصبح البطل الجديد متاحًا بشكل مبكر سواء من قاعة عرض مؤتمر BlizzCon 2023 أو لملايين اللاعبين عبر الإنترنت. انتهت تلك الفترة التجريبية، لكن “موغا” يعود إلى اللعبة بدوام كامل عندما يبدأ الموسم الثامن من العبة في 5 ديسمبر.

ظهرت إعلانات أخرى طوال العرض الذي استمر لمدة يومين من خلال لوحتين من لوحات مؤتمر BlizzCon. استعرضت لوحة Deep Dive لـ “موغا” للاعبين الجوانب العديدة للبطل، بما في ذلك تصميماته السردية والفنية، في حين قدمت لوحة What’s Next الخاصة باللعبة لمحة غير مسبوقة عن مستقبل التطوير.

تم الكشف مبكرًا عن بطلين جديدين، وطور لعب أساسي جديد، وتحديثات للنظام التنافسي، والمزيد للاعبين من قِبل القائمين على الفعالية ومن بينهم المدير العام للعبة Overwatch، “والتر كونج”.

عادت بطولة Overwatch World Cup إلى العرض هذا العام لتذهل الجميع، حيث انتصرت المملكة العربية السعودية على الصين 3-2 وفاجأت العالم بفوزها لأول مرة بالبطولة OWWC.

كذلك عادت المسابقة العالمية النصف السنوية للرياضات الإلكترونية لأول مرة منذ عام 2019 وحققت العديد من النتائج المدهشة، حيث خسر فريق الولايات المتحدة الأمريكية حامل اللقب في الجولة الأولى من قبل الفريق الصيني، في حين انتصرت الصين على كوريا الجنوبية المتوج باللقب ثلاث مرات سابقاً. وفاز فريق فنلندا على كوريا الجنوبية في مباراة الميدالية البرونزية.

Overwatch 2

لاختتام العرض، عقدت Overwatch شراكة مع واحدة من أهم فرق موسيقى البوب الكورية في العالم، “لي سيرافيم“، والتي قدّمت أداءً جريئًا في ساحة مركز مؤتمرات آناهايم. وبمناسبة أول حفل موسيقي مباشر كبير أمام الجمهور عقدته الفرقة في الغرب، أدت “لي سيرافيم” العديد من الأغاني بما في ذلك أغنيتها المنفردة الجديدة “Perfect Night” أمام الآلاف من الحاضرين في مؤتمر BlizzCon.

كان الأداء بمثابة تتويج لأول تعاون فني موسيقي في اللعبة، حيث تم إصدار طور لعب لفترة محدودة وعناصر تجميلية مخصصة في متجر Overwatch 2 في وقت سابق من هذا الأسبوع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button