الاخبارالحاسب الشخصي

لعبة Mafia II: Definitive Edition تعاني من مشكلة تقنية مزعجة..

لعبة Mafia II: Definitive Edition صدرت قبل عدة أيام بشكل مفاجئ على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. النسخة الجديدة من اللعبة المحبوبة للغاية هذه تحتوي على بعض المشاكل وليست نسخة مُحسّنة (ريماستر) حقاً إنما بالتأكيد هناك بعد التحسينات عن النسخة الأصليّة إنما أثناء مراجعتي لها على الحاسب، خسرت تقدمي أكثر من مرة بسبب عدم حفظ اللعبة للتقدم.

حسناً، في البداية شككت أنّ المشكلة من جهازي لكن بعد إطلاعي على منتدى لعبة Mafia II: Definitive Edition على متجر ستيم وجدتُ أنّ العديد من اللاعيبن الآخرين يواجهون ذات المشكلة ولحد الآن لم تجب شركة 2K Games الناشرة لها او الاستديو المُطور على أيّ منشور من منشورات اللاعيبن الذين لا يستطيعون استكمال تقدمهم.

هذا ما سيؤدي إلى تأخير المراجعة وشخصياً استفزني الموضوع بشكل كبير خاصةً بعد ما خسرت كل شيء لعبته لمدة ثلاثة ساعات. صحيح أنّ هذا الوقت ليس كبير ويمكن اختصاره عن طريق تخطي المقاطع السنيمائية إنما أمر كهذا قتل المتعة التي حظيتُ بها خاصةً كوني عاشق للعبة مافيا 2 وأنهيتها سابقاً مع محتواها الإضافي. لذلك أعزائنا اللاعيبن على الحاسب الشخصي، انتبهوا من هذا الأمر وانتظروا تحديث رسمي او قوموا بتجربة الحلول التي يضعها اللاعبون الآخرون. لقد قمت بتجربة أحدهم إنما لم ينفع بشيء لكن هناك حل فعال إنما يتطلب منك تغيير ملف المستندات الخاص بك، وهذا أمر قد لا يريده الجميع.

يجدر بالإشارة إلى أنّ بعض اللاعبون واجهوا مشاكل تقنية أُخرى باللعبة وأيضاً خلال تجربتي لها على البلايستيشن 4، كانت اللعبة تعمل بثلاثين إيطار بالثانية ولا أعلم كيف هذا أمر مقبول بنسخة “مُحسّنة” للعبة من 2010 بعام 2020. هل واجهتم أيّ مشاكل أثناء لعبكم لـ Mafia II: Definitive Edition؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار