العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر مايو القادم..

عدنا اليكم مرة اخرى في فقرة توقعات العاب البلس المجانية  ونحن الان على ابواب شهر مايو حيث سيتم الكشف عن العابه المجانية يوم الاربعاء القادم 25 ابريل كما عودتنا سوني و هنا في هذه الفقرة سنضع توقعاتنا لبعض الالعاب التي قد تكون من ضمن العاب البلس للشهر الجديد.

1- Dark Souls II: Scholar of the First Sin

واحدة من اقوى اجزء سلسلة Souls التي تتميز بالصعوبة و تحتاج منك الى صبر و قوة تحمل و لكن ايضا ستترك داخلك اثر كبير و حب خاص لهذه السلسلة المميزة في كل اجزائها Scholar of the First Sin هي نسخة معدلة لاجهزة الجيل الحالي تتضمن جميع الاضافات التي صدرت لنسخة الجيل السابق.

اللعبة من العناوين المرشحة لان تكون ضمن العاب البلس المجانية منذ مدة و اعتقد اننا ان لم نراها ضمن العاب شهر مايو فسوف تكون في شهر اخر.

2- Night in the Woods

العاب البلس غالبا ما تتضمن العاب من مطورين مستقلين و لدينا هنا واحدة من الالعاب المميزة التي تأتينا من مطور مستقل, Night in the Woods تقدم لنا قصة مملوئة بالاحداث التي تدمج العاطفة مع لمسات من الكوميديا.

قصة اللعبة تتحدث عن القطة ميا التي تحاول ان تتكيف مع حياتها الجديدة بعد ان عادة الى مدينتها و تحاول ان تصنع الصداقات من جديد و لكن سيكون هناك الكثير من العقبات و التحديات التي ستواجه ميا في مغامرتها.

3- Divinity: Original Sin النسخة المحسنة

هذه اللعبة من تطوير استيديو Larian و هي من افضل العاب الار بي جي التعاونية التي صدرت قبل ذلك على الحاسب الشخصي و لكن نجح فريق التطوير في جلب اللعبة الى الاجهزة المنزلية و ضبط التحكم فيها ليتناسب بشكل كامل مع وحدة التحكم.

اللعبة تقدم اسلوب لعب مشابه لالعاب MMO اليابانية و لكن الرائع فيها انها تتيح المجال لشخصين ان يتشاركا اللعب على نفس الجهاز بشاشة منقسمة و يمكنك التعرف اكثر على اللعبة من الفيديو بالاعلى.

4- Puyo Puyo Tetris

لعبة الالغاز الشهيرة من شركة سيجا قد تكون احد خيارات سوني لوضعها ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم خصوصا ان سوني تميل الى جمع افراد العائلة و وضعهم امام تحديات تليق بالاجواء العائلية و لعبة Puyo Puyo Tetris واحدة من افضل الالعاب التي توفر هذه الاجواء.

لا تنسوا تحميل العاب البلس الخاصة بشهر ابريل و التي ستنتهي يوم الثلاثاء الاول من شهر مايو (1 مايو) موعد صدور العاب الشهر الجديد.

  • Mad Max (PS4)
  • Trackmania Turbo (PS4)
  • In Space We Brawl (PS3)
  • Toy Home (PS3)
  • 99 VIDAS (PS Vita)
  • Q*Bert Rebooted (PS3/PS4/PS Vita)

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock