لعبة الرعب المميزة Blair Witch قادمة اخيرا الى البلايستيشن 4 قريبا جدا..

نعم هذا صحيح لعبة الرعب Blair Witch المقتبسة من فيلم الرعب النفسي الذي يحمل نفس الاسم ستجد طريقها الى منصة البلايستيشن 4 في وقت قريب جدا حسب ما تم الاعلان عنه اليوم من خلال مطوري اللعبة في استيديو Bloober Team.

حسب الاعلان فسوف تصدر اللعبة يوم الثلاثاء 3 ديسمبر اي بعد اسبوعان من اليوم و قد رافق الاعلان اطلاق عرض خاص تم خلاله الكشف عن قدوم اللعبة الى البلايستيشن 4 بطريقة مميزة و مرحة حيث سنشاهد الكلب “بوليت” الذي سيرافقك في رحلتك في اللعبة و هو يجلب ذراع التحكم الخاصة بالبلايستيشن 4 و يسلمها الى بطل اللعبة كناية عن قدوم اللعبة اخيرا الى المنصة كما تشاهدون بالاسفل.

قصة لعبة Blair Witch كما اسلفت مبنية على نفس قصة الفيلم و تدور احداثها حول محقق سابق من ولاية ميريلاند الذي سيساعد في البحث عن طفل مفقود داخل غابات Black Hills التي ستستكشفها و ستواجه فيها ماضيك و كذلك تلك المخلوقات الغريبة.

لحسن حظك لن تقوم بهذه الرحلة المرعبة وحدك حيث سيرافقك صديقك الوفي الكلب “بوليت” الذي سيساعدك في حل و اكتشاف الكثير من الالغاز حيث ستتمكن من توجيه الاوامر اليه لجلب الاشياء البعيدة التي لن تتمكن من الوصول اليها او ان تعتمد عليه في تتبع اثر شيء ما بعد ان تجعله يشتم رائحته و ايضا سينبهك باقتراب الخطر منك خاصة الاشباح الذين لن تتمكن من رؤيتهم و لكنه هو سيتمكن من ذلك.

اللعبة تدمج بين عنصر الرعب و الترقب في اجزاء مظلمة و مناطق واسعة لاستكشافها و قد صدرت اللعبة على كل من الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت سابق و يمكنك تجربتها مجانا اذا كنت مشترك في خدمة Xbox Game Pass و نصيحتي بعد ان تمكنت من انهائها اذا كنت من محبي العاب الرعب فهذه اللعبة يجب ان تنضم الى مكتبة العابك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock