مبيعات منصة Nintendo Switch بلغت 132.46 مليون نسخة

قامت نينتيندو بالكشف عن أرقام مبيعات منصة Nintendo Switch منذ إصدارها، و حتى يوم 30 سبتمبر باعت المنصة 132.46 مليون جهاز، مما يؤكد على اهتمام اللاعبين بالمنصة حتى اللحظة.

كان الرقم الرسمي السابق من الشركة هو 129.53، لذلك يبدو أن المنصة باعت 2.93 مليون نسخة في الربع الأخير، بانخفاض طفيف عن نفس الفترة من العام السابق، تجاوزت مبيعات الالعاب والبرمجيات للشركة بشكل عام أكثر من 1.133 مليار إصدار مباع.

بشكل عام تستمر المنصة في صنع أداء جيد من حيث المبيعات حتى مع انتشار الشائعات حول Nintendo Switch 2 ، يُشاع أن الجهاز يستهدف شهر سبتمبر 2024 للإصدار ولكن هناك موعد احتياطي كما هو مزعوم والذي سيكون 3 نوفمبر. يقال انه سيكون هناك أكثر من إصدار، إصدار عادي بسعر 449 دولار وإصدار رقمي بالكامل بسعر 399 دولار، ويبدو أن ميزات مثل Nvidia DLSS 3.5 وRay Reconstruction مدعومة.

تحدثت بعض التقارير مؤخراً عن انه تم استعراض الجهاز خلال حدث Gamescom الأخير أمام بعض الإعلاميين والمطورين. ايضا تحدثت التقارير أنه خلال نفس الجلسة تم استعراض بعض الالعاب المحدثة من لعبة The Legend of Zelda: Breath of Wild والتي كانت تعمل بشكل جيد على الجهاز.

مواصفات جهاز Nintendo Switch 2 بحسب الشائعات

  • شاشة بحجم 8 بوصة من نوع OLED أكثر وضوحاً من حيث الدقة وإضاءة الألوان.
  • دعم تقنية تتبع الشعاع “Ray Reconstruction مع DLSS 3.1″ من شركة Nvidia.
  • سيتم إطلاقه مع إصدار عادي بسعر 449 دولار والخيار الرقمي بالكامل مقابل 399 دولارًا.

لم تعلن Nintendo رسميًا بعد عن الجيل القادم من Switch لكن نحن في انتظار المزيد من التفاصيل لنوافيكم بها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button