بعد تأكيد وجود لعبة GTA6 تحت التطوير، اسهم Take Two ترتفع بشكل ملحوظ..

بعد ساعات قليلة من تأكيد شركة روكستار المملوكة لشركة Take Two ان العمل على لعبة GTA6 او الجزء التالي من السلسلة يسير بشكل سلس، بدأت الانترنت تتفاعل مع الاعلان بشكل واسع حتى ان اسهم الشركة حققت قفزة واضحة قبل الاغلاق.

منذ عدة ساعات من ماضية من الان وبشكل مفاجئ اكد المطور روكستار ان العمل على الجزء التالي من سلسلة GTA يسير على ما يرام وانهم سيشاركوننا المزيد من المعلومات الجديدة في الوقت المناسب، منذ تلك اللحظة بدأت اسهم شركة Take Two الام بالارتفاع بشكل ملحوظ كما تشاهدون في الصورة بالاسفل (عبر Rockstar Arabic بالعربي).

الامر لم يتوقف عند ارتفاع قيمة السهم لشركة Take Two بل ايضا بدء الانترنت يتحدث بشكل واسع عن اللعبة التي اصبحت تحتل الترند وللمرة الاولى بخبر حقيقي يتعلق بمستقبل اللعبة.

Image

هذا الانفجار الذي تشهده منصات التواصل الاجتماعي والانترنت جاء فقط بعد ان تم الكشف عن الامر من خلال اعلان عابر وسريع عبر منصات التواصل الاجتماعي ومدونة روكستار. ورغم انه لم يتم ذكر اسم اللعبة بشكل مباشر الا انها كانت كافية بقلب كل الموازين، فما بلك لو اعلنت الشركة بشكل مباشر عن لعبة GTA6 وشاركتنا ولو بصورة واحدة من اللعبة، فكيف سيكون حال الانترنت.!

في كل الاحوال هذه اللحظة التي تحاول ان تتخيلها الان سنعيشها بكل تأكيد عندما يتم الاعلان عن اللعبة في المستقبل الذي نتمنى ان لا يكون بعيد كثيراً عنا.

حتى ذلك الحين ما هو مستوى حماسك ورضاك عن الجرعة الصغيرة التي امدتنا بها روكستار وشركة Take Two حول مستقبل سلسلة GTA ولعبة GTA6 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫7 تعليقات

  1. سنة 2022 شهر مارس يوم 15 راح تصدر gta v expand Enhanced ps5 و xbox series S اما سنة 2023 راح تصدر لعبة gta iv نهاية شهر سنة اكتوبر لو نوفمبر لو ديسمبر اما بخصوص gta 6 اتوقع تنزل قبل red dead redmption 1 لان روكستار قالت ان راح سوي رماستر رديد الجزء الاول تصدر بعد gta 6 اتوقع صدور gta 6 بداية 2025 اشاعات قريبأ

  2. أتخيل أن لعبة GTA 5 عملت صاخبه وحتي الان رئجه من حيث الذكاء في كل حاجه في اللعبه وكمان لو أضافت تعديلات على اللعبه هتبقي حلوه اوي مابالك بمثلآ GTA6 يعني بدون تعليق 💯

  3. من زمان وانا اقول ان روكستار شغالة على gta6 في الخفاء، لكن محد مصدق للأسف، نسبة كبيرة من الاعبين تفكيرهم سطحي ويحسبون أن الشركة راح توقف السلسلة عشان نجاحات gta5 😅

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button