تسريب قصة Silent Hill: The Short message رعب نفسي خطير يمكن أن يتم منعها!

عنوان كونامي الغير معلن عنه

شهدنا ظهور مشروع لعبة Silent Hill: The Short Message أول مرة على لوحة التصنيفات العمرية من قبل اللجنة الكورية لتقييم الالعاب في سبتمبر من العام الماضي.

تم تسجيل اللعبة باسم الناشر UNIANA وهي الشركة التي تتولى نشر العاب شركة كونامي في كوريا، حيث كانت التوقعات ان يتم الكشف عنها في حدث Silent Hill Transmission، الا ان اللعبة لم تظهر هناك.

تعود أخبار اللعبة مرةً اخرى وهذه المرة من قبل مجلس التصنيف الأسترالي (ACB) حيث ظهرت تفاصيل القصة الكاملة للعبة في تقريره السنوي.

وفقًا لمجلس التنصيف الاسترالي ACB، فإن لعبة Silent Hill: The Short message هي ستكون عبارة عن لعبة رعب نفسي تعتمد على الاستكشاف، حيث يتحكم اللاعب في شخصية داخل مبنى سكني يسمى The Villa في عصر ألمانيا الحديثة، وستلعب دور امرأة شابة تدعى “أنيتا”، والتي يجب عليها استكشاف مبنى شقة The Villa

ستكون اللعبة من منظور الشخص الأول لكي يتناسب مع الاستكشاف وجمع الأدلة وكشف ما حدث لصديقتها. تستكشف “أنيتا” بيئة حمام تتميز بحوض استحمام مليء بالماء الدموي، وبلاط ملطخ بالدماء، وشفرات حلاقة على مغسلة ملطخة بالدماء.

عند امساك شفرة الحلاقة وفحصها، تستعيد “أنيتا” فجأة ذكريات من الماضي. وفي مشهد سينمائي تم تصويره من منظور الشخص الأول، يصرخ صوت: “هذا كله خطأك! تحدث أشياء سيئة بسببك!” وتدخل يد تحمل شفرة الحلاقة الإطار.

يدخل الذراع الأيسر للشخصية الإطار مع ندوب أفقية ظاهرة عبر معصم الشخصية. ثم ينتقل المشهد إلى شاشة سوداء قبل أن تلامس شفرة الحلاقة معصم الشخصية، وما سوف يميز اللقطة المقبلة هو صورة الذراع الأيسر للشخصية مع ندوب قديمة وجديدة.

المشهد السينمائي تم تصويره من خلال مزيج من لقطات منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول، حيث تقف الشخصية الرئيسية على حافة سطح المبنى وتنظر إلى الأسفل. هذا “يُستدل” على أن “مايا” صديقتها انتحرت بالقفز من حافة سطح المبنى.

ستعاني الشخصية الرئيسية من جالة نفسية وذهنية سيئة للغاية، ويبدو أنها تعاني بالفعل من مشاكل صحتها العقلية، بما في ذلك الأفكار الانتحارية. وتتكهن بأنها لن تقارن أبدًا بمايا. ثم تسمع أصداء ثرثرة والدتها المسيئة لها في رأسها بينما تستعد أنيتا للقفز وتقول: “ربما يمكنني أن أكون مثلها “تقصد “مايا”… ها أنا ذاهبة …”

في لقطة تظهر من منظور الشخص الأول، تظهر قدميها بالقرب من الحافة قبل أن تتقدم في لقطة من منظور الشخص الثالث وتبدأ في السقوط.

طوال اللعبة، ستكون هناك العديد من المشاهد المتقطعة التي ستصور بأن إيذاء النفس والانتحار مع شاشات سوداء تحتوي على نص أبيض يشجع اللاعبين على طلب العلاج والمساعدة إذا كانوا معرضين لخطر إيذاء النفس أو التفكير في الانتحار وتقديم الدعم إذا رأوا أشخاصًا من حولهم. يكافح.

في الحقيقة وبعد هذه المعلومات “في حال كانت دقيقة” يبدو لي أن اللعبة تستهدف فقط اللاعبين البالغين الذين يبحثون عن تجربة ألعاب رعب نفسي الغامرة. والمهتمين كذلك باستكشاف العمق النفسي للبشر. ستكون على موعدج مع تجربة رعب نفسي سوداية لا يمكن وصفها.

على كل حال، نذكر متابعينا بأنه تم الاعلان عن العديد من العناوين التابعة للسلسلة والتي يتم تطويرها اما داخل استديوهات كونامي او بالتعاون مع استديوهات خارجية. مشروع استديو Bloober Team هو نسخة ريميك من Silent Hill 2 مخصص لجهاز PS5، ثم هناك مشروع لعبة Silent Hill: Ascension، سلسلة تفاعلية حية.

لا ننسى كذلك مشروع استديو Annapurna Interactive المعروف باسم Silent Hill: Townfall. وأخيراً، هناك Silent Hill f التي ستقدم قصة جديدة تدور أحداثها في اليابان في فترة الستينيات.

ألعاب سلسلة Silent Hill المعلن عنها.

  • Silent Hill f
  • Silent Hill 2 Remake
  • Silent Hill Townfall
  • Silent Hill: Ascension تجربة تفاعلية
  • Silent Hill: The Short message غير معلن عنها

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button