يوبي سوفت: مبيعات The Division 2 أقل من ما توقعناه..

يوبيسوفت هي انجح شركة في هذا العام بلا ادنى شك, حيث انها كشفت عن افضل مشروع لها على هذا الجيل يوم الامس و الذي كان من نصيب لعبة  Far Cry 5, و قامت بإطلاق العنوان المكمل للعبة السابقة Far Cry New Dawn و حتى هذا العنوان بقيت الشركة في القمة حتى حان موعد اطلاق لعبة The Division 2 في شهر مارس (3) الفائت.

لعبة The Division 2 تطورت و اختلف نوعا ما عن جزئها الاول و الصادر في عام 2016, و انا شخصيا كنت انتظر اطلاق الجزء الثاني بفارغ الصبر نظرا لفكرة السلسلة الجديدة و لكن هل قابلت مبيعات اللعبة توقعات الشركة..!, بالتأكيد و للاسف لا, حيث  كشفت يوبيسوفت ان مبيعات اللعبة على جهازي البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان كانت اقل بكثير من مبيعات الجزء الاول.

بينما على الجهة الاخرى كشفت الشركة ان مبيعات اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي من خلال منصتها الخاصة Uplay و منصة Epic Store كانت اكبر بعشر مرات من مبيعات الجزء الاول على المنصة ذاتها عندما صدر في عام 2016, و على الرغم من نية الشركة في دعم اللعبة بمحتويات اضافية مجانية طيلة عام كامل من اطلاقها الا ان هذا الامر و على ما يبدو لم يكن كافيا لرفع مبيعات اللعبة عالميا.

نبقى في سياق اخبار الشركة و فيما يخص لعبة Splinter Cell التابعة لسلسلة Tom Clancy’s فقد  اكدت الشركة يوم الامس انه لا صحة للاخبار المتداولة حول وجود جزء جديد من السلسلة قيد التطوير و لكنها في الوقت ذاته لم تنفي الامر بأكمله, ما الذي تتوقعونه من الشركة في قادم الاشهر خصوصا حينما يحين موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 القادم الشهر المقبل..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock