عدد مشتركي Nintendo Switch Online يتعدى 38 مليون مشترك!

شركة نينتندو ترتقي من نجاح إلى آخر في الآونة الأخيرة، ولك أن تتخيل أن هذا الأمر يحدث مع الشركة بشكل هادئ وبعيدًا عن الأضواء الصاخبة. حيث أعلنت أن خدمة Nintendo Switch Online قد تخطت 38 مليون من مشتركي الخدمة.

منذ إطلاق نينتندو لخدمة الاشتراك Nintendo Switch Online وهي تحظى بإقبال متزايد من قبل اللاعبين. بالتأكيد خدمتها لا ترقى لخدمات Game Pass و PS Plus ولكنها لها قاعدتها الجماهيرية الخاصة التي تتمركز بشكل كبير في اليابان.

وصل عدد مشتركي الخدمة مؤخرًا إلى أكثر من 38 مليون مشترك. حيث كشفت الشركة في تقريرها المالي الأخير عن هذا الرقم لغاية 30 سبتمبر 2023.

يجدر الإشارة إلى أن هذا العدد الخاص بالمشتركين يشمل الخدمة الأساسية وفئة الاشتراك الأعلى وهما Nintendo Switch Online و Expansion Pack على التوالي، واللتان تتضمنان أيضًا مكتبات ألعاب N64 وعناوين Sega Genesis والوصول المجاني إلى التوسعات والمحتويات الإضافية الخاصة بألعاب الطرف الأول.

الخدمة المذكورة كذلك تمنح المشتركين خدمة الدردشة الصوتية المجانية، وألعاب مجانية كل شهر على غرار ألعاب Games with Gold و Playstation Plus المجانية منها ألعاب صدرت لجهاز NES أو SNES.

هذه الخدمة تمنح اللاعبين فرصة مشاركة الصور ومقاطع اللعب مع أصدقائهم والتمتع باللعب معهم أونلاين، بجانب دعوتهم للانضمام إلى مجموعات خاصة وتحديد مواعيد اللعب والدردشة.

هذه الإحصائيات والأرقام القوية ستدفع الشركة اليابانية إلى تقديم المزيد الى مشتركي Nintendo Switch Online حتى مع الجيل القادم من جهاز Switch الذي يشاع أنه سيصدر العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button