لعبة GTA V وحدها باعت أكثر من 190 مليون نسخة من أصل 410 مليون من السلسلة!

مبيعات مذهلة للعنوان!

سلسلة Grand Theft Auto لاتزال على رأس أشهر عناوين هذه الصناعة حتى اللحظة، وحتى مع الإعلان عن الجزء السادس في السلسلة فإن GTA V لا تزال تبيع بشكل أكثر من مذهل مع وصلها حتى الآن الى أكثر من 190 مليون نسخة منذ صدورها في عام 2014.

أعلنت شركة Rockstar مسا اليوم عن هذه الأرقام الجديدة في تقريرها المالي مساء، وقالت روكستار أن اللعبة كسرت حاجز الـ 190 نسخة أخيرًا بعد آخر رقم معلن خلال شهر أغسطس ببيع أكثر من 185 مليون نسخة، وهذا يشير إلى أن عنوان Grand Theft Auto V عادةً يبيع ما يقرب من 5 مليون نسخة كل شهر، وهذا الرقم مذهل ولم توجد لعبة حتى اللحظة قدرت على تحقيق هذا الإنجاز.

تشير الشركة أيضًا إلى أن هناك نتائج أفضل من المتوقع من GTA V وخدمة gta+ حيث يتوقعون أن يكون النمو في GTA Online وأيضًا GTA+ وShark Cards متواجد بشكل ثابت ومستقر إلى حين إشعار آخر، وقال الرئيس التنفيذي “شتراوس زيلنيك” في مؤتمر الأرباح إن GTA V و GTA Online يعدان إنجازًا رائعًا حيث تجاوزا التوقعات في هذا الربع.

تحديث GTA Online

يبلغ إجمالي مبيعات سلسلة Grand Theft Auto الآن أكثر من 410 مليون نسخة مباعة، وهذا الرقم شامل جميع ألعاب السلسلة الفرعية منها والرئيسية مما يجعلها في المقدمة حتى الآن كأكثر سلسلة تبيع في صناعة الألعاب دون غيرها، هذا دون احتساب ملايين النسخ المجانية التي أعطاها متجر Epic Games على الحاسب الشخصي منذ أعوام.

يأتي هذا التقرير بعد كشف مدوي اليوم عن قدوم أول إعلان رسمي للعبة GTA 6 في شهر ديسمبر المقبل مع عدم تحديد يوم رسمي، لكنه سيكون يوم مميز بمناسبة احتفال الشركة بمرور 25 عام على نشأتها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button