ريميك جديد ومذهل للجزء الأول من لعبة الرعب Resident Evil 1 باستخدام محرك UE5.

نشرت قناة اليوتيوب الشهيرة “RE Biohazard” مؤخرًا فيديو تشويقي جديد لمشروع ريميك غير رسمي للجزء الأول من سلسلة Resident Evil من ابتكار فريق عملها، والذي تم تطويره باستخدام محرك الـ Unreal Engine 5.

يقدم الفيديو التشويقي 4 دقائق من أسلوب اللعب الفعلي، ويُظهر مدى براعة التصميم والإلمام بالتفاصيل التي تعيدنا إلى ذكرياتٍ جميلة مع هذه اللعبة لكن مدعمة بمرئيات قوية ومذهلة، وأهمها أجواء القصر المُرعب والزومبي والوحوش المتحولة التي ستواجهها به، مثل الصيادين والأفعى العملاقة، ناهيك عن آليات القتال والتحكم التي تعمل بشكل جيد للغاية بشكلٍ لم نراه في أي ألعابٍ ريميك أخرى من تصميم الهواة.

ومما يزيد الأمر إثارة هو قدرتك على الاختيار بين كاميرا المنظور الأول أو المنظور الثالث، وهذا ما كان ينبغي أن تفعله الإصدارات الرسمية من Capcom نفسها، لذا يعتبر الريميك المذكور بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة لجميع عشاق سلسلة الرعب والنجاة Resident Evil.

لكن لسوء الحظ، لا يوجد حتى الآن موعد إصدار للعبة أو حتى موعد لإصدار النسخة التجريبية منها، حيث صرح فريق التطوير بأن الإعلان عن موعد الإصدار لن يكون في أي وقت قريب مع الأسف فاللعبة مازالت تحتاج للكثير من العمل على ما يبدو.

لكن دعونا لا ننسى أن Capcom أوقفت سابقًا العديد من هذه الاصدارات المتميزة من قبل المطورين الهواة، لاسيما 2 Resident Evil وأصدرت ريميك رسمي لها في وقتٍ لاحق، لذا قد يعيد التاريخ نفسه ونرى إعلانًا عن ريميك رسمي للجزء الأول من السلسلة التي لطالما تعلقنا وأُعجبنا بألعابها لأبعد الحدود.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button