تعرف على قيمة ألعاب خدمة PS Plus Essential لعام 2023

كشف مخطط جديد أنشأه أحد الأشخاص لخدمة PS Plus Essential في عام 2023، قيمة الألعاب المقدمة في متجر الولايات المتحدة وأوروبا ويقارن أسعارها قبل إضافتها إلى خدمة PS Plus على متجر بلايستيشن.

تكشف البيانات التي جمعها Big-Teddy على Reddit أن التشكيلة الرئيسية لشهر نوفمبر 2023 قدمت أقل قدر من القيمة من حيث أسعار الألعاب، شهد هذا الشهر إضافة Aliens Fireteam Elite، و Dragon Ball: The Breakers، وMafia II: Definitive Edition (بغض النظر عن المتجر السعودي الذي أزال مافيا) تم تقييم جميع الألعاب الثلاث بإجمالي 79.97 دولارًا قبل إضافتها إلى PS Plus، لكن بوضع أرخص أسعار حصلت عليها هذه الألعاب في الحسبان فقد وصل سعر المجموعة إلى 29.97 دولارًا.

بغض النظر عن التقييمات والمبيعات، كان أكتوبر 2023 هو أفضل شهر لـ PS Plus Essential مع The Callisto Protocol وFarming Simulator 22 وWeird West، بلغ إجمالي الأسعار 159.97 دولار قبل إضافتها إلى PS Plus، بلغت أدنى أسعار لنفس المجموعة 86.47 دولار، يمكنك الإطلاع على قيمة ألعاب السنة بأكملها من خلال الصور أدناه.

ألعاب PS Plus Essential لشهر نوفمبر (المتجر السعودي)

  • Tropico 5 (PS4)
  • Aliens: Fireteam Elite (PS5, PS4)
  • Dragon Ball: The Breakers (PS5, PS4)

الجدير بالذكر أن لعبة Mafia 2 ممنوعة من المتجر السعودي لما تحتويه من مشاهد وعناصر مخالفة لقوانين المتجر السعودي، ولكننا نأمل أن تكون لعبة Tropico 5 أفضل بالنسبة لعدد من الجماهير التي تحب ألعاب المحاكاة والبناء.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى