الكشف عن فيلم The Witcher الكرتوني على Netflix

تم الكشف عن فيلم The Witcher الكرتوني القادم الذي سيتم نشره عبر Netflix، حيث تم الإعلان عنه من خلال بعض عروض الرسوم المتحركة يوم الجمعة الماضي.

وسيشهد عودة ممثل سلسلة ألعاب الفيديو نفسه Doug Cockle، الذي سيؤدي صوت Geralt of Rivia الأصلي الذي نعرفه جميعًا في سلسلة ألعاب The Witcher، وسيضم الفيلم أيضًا ووفقًا لما صرحت به Netflix بعض الممثلين من سلسلة The Witcher التلفازية، كما تم التأكيد هذا العام على أن بطل السلسلة التلفازية “هنري كافيل” سيتنحى عن دوره الرئيسي بشخصية Geralt of Rivia بعد الموسم الثالث من المسلسل!، وسيتم استبداله بنجم The Hunger Games الشهير Liam Hemsworth.

كما أصدرت Netlfix أيضًا سلسلة تلفازية مكونة من أربعة أجزاء كمقدمة للسلسلة في ديسمبر الماضي، وكانت من بطولة ميشيل يوه وصوفيا براون ولورنس أوفوراين، وعلى صعيد ألعاب Witcher، أعلنت شركة CD Projekt في أكتوبر الماضي عن عملها على ثلاثية جديدة من الألعاب بالإضافة إلى أجزاء فرعية.

بما في ذلك “نسخة ريميك كاملة” من The Witcher الأصلية و Project Sirius، وهي نسخة جديدة من السلسلة قيد التطوير حاليًا في الاستوديو الأمريكي The Molasses Flood، والتي لم يتم شرح الكثير عنها بعد، ويبدو أن مستقبل السلسلة العريقة التي أمتعتنا عبر السنوات الطويلة واعدٌ للغاية، سواءً كان ذلك في ألعابها القادمة أو مسلسلاتها التلفازية أو الكرتونية أو غير ذلك.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button