لاسباب غامضة، اختفاء لعبة Helldivers 2 من منصة Steam..

بعد الجدل الكبير الذي بدأ منذ عدة ايام حول لعبة Helldivers 2 والذي اشعلته سوني من خلال فرض ربط حساب PSN بحساب المستخدم على منصة Steam للعب اللعبة، بدأت الامور تأخذ منحى تنازلي في شعبية اللعبة وتوسع رقعة الاعتراضات.

الامر بدأ منذ عدة ايام عندما بدأت سوني بفرض فتح كل مستخدم حساب PSN خاص به حتى وان لم يمتلك جهاز بلايستيشن، ومن ثم ربط هذا الحاسب بحساب اللعبة على منصة Steam لبدء اللعب. هذا القرار اختياري لفترة مؤقتة للمستخدمين السابقين واجباري للمستخدمين الجدد.

لكن ولاسباب مجهولة، ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن اختفاء لعبة Helldivers 2 من على منصة Steam. بينما بدأت الاخيرة بفتح باب ارجاع الاموال للمستخدمين الذين لم يلعبوا اللعبة بعد شرائها او لم يلعبوا اكثر من ساعتين.

في هذه الاثناء شهدت اللعبة هجمة شرسة من المستخدمين على منصة Steam من خلال مشاركة تقييمات سلبية على المنصة. وحتى لحظة كتابة هذا التقرير هناك اكثر من 100 الف تقييم سلبي، الامر الذي بدأ يؤثر على التقييم العام اللعبة التي تميزت بأنه من ضمن الالعاب الاعلى تقييماً عند الاصدار.

من ناحيته، ظهر مدير المجتمعات للفريق المطور للعبة Helldivers 2 استديو Arrowhead ليعتذر من اللاعبين حول هذه الخطوة التي وصفت بأنها ضرورية من قبل سوني. واشار الى انهم سيعملون على تعويض اللاعبين بالمزيد من المحتوى المميز في المستقبل.

سوني قالت ان هذه الخطوة تأتي من باب تحسين تجربة المستخدم والحفاظ على امن وامان اللاعبين. واعطاء الفرصة للاعبين الذين يتعرضون للحظر بطريق الخطأ بالتظلم وازالة الحظر.

يبقى امر اختفاء لعبة Helldivers 2 من منصة Steam غامض وغير معروف، لكن من خلال متابعة VGA4A لتعليقات بعض المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، يأتي ذلك بسبب عطل ما في شبكة PSN خاصة للمستخدمين الجديد الذين يشتكون من وجود مشاكل في الشبكة.

سوني من ناحيتها لم تعلق حتى لحظة كتابة هذا التقرير على سبب اختفاء اللعبة من منصة Steam. سنوافيكم بمزيد من التفاصيل في حال حصلنا على تحديثات جديدة بهذا الشأن.

هل تواجهون اي مشاكل في لعبة Helldivers 2 على منصة Steam؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button