أداء محبط للغاية للعبة Lords of the Fallen على منصة Xbox Series S

لعبة Lords of the Fallen والتي صدرت منذ بضعة أسابيع، تم تحليلها بواسطة متخصصين تقنيين من قناة Digital Foundry.

مؤخرا، حصلنا على مقطع فيديو جديد من قبل القناة لإختبار اللعبة على جهاز سيرز اس، ويبدو أن الأداء كان محبط أكثر من المتوقع على الجهاز بشكل أكثر من المتوقع. حيث من المفترض أنها تعمل على Xbox Series X | S و Playstation 5 في وضعين الجودة الذي يصل إلى 30 إطارًا في الثانية، والأداء مع 60 إطار في الثانيةب.

توقعنا أن تعمل نسخة اللعبة على منصة Xbox Series S دقة ديناميكية تصل أحيانا الى 720p، لكن لاحظ المتخصصون تواجد انخفاضًا في الدقة لتصل إلى 432p! وحتى مع هذه الدقة المنخفضة تعمل اللعبة فقط بمعدل إطارات 25 إلى 30 إطار، إنه الوضع الذي يهدف إلى عمل اللعبة بـ 60 إطارًا في الثانية.

يعمل وضع الأداء على Xbox Series X بشكل أفضل من Xbox Series S من حيث استهداف الـ 60 إطار في الثانية، وفي بعض اللقطات يمكن أن يصل الانخفاض في الأداء إلى 40 إطار في الثانية، ولكن ليس في معظم الظروف يقترب معدل الإطارات من 60 إطار في الثانية أثناء اللعب مع دقة ديناميكية تبلغ 1152p، وبالنسبة إلى منصة PS5 فكانت تعمل بنفس الأداء تقريبًا. 

في وضع الجودة تبدو اللعبة أفضل قليلاً من ناحية الرسومات ليس فقط بسبب الدقة بل بسبب الإضاءة وجودة الظلال سواء على Xbox Series X أو Xbox Series S، لكن الوضه يشهد هبوط حاد في الإطارات قد يدفعك في بعض الأحيان إلى إعادة تشغيل اللعبة.

من خلال التحليل التقني، توصلت قناة Digital Foundry إلى نتيجة مفادها أنه حتى بعد مرور شهر، لم يقوم مطوري Lords of the Fallen برفع أداء اللعبة إلى مستوى جيد، حيث لا تزال هناك تعثرات والعديد من المشكلات، ومن المفترض أن نشهد أداء اقوى رغم ان اللعبة تعمل على محرك Unreal Engine 5.

هل تتوقع أن تلعب اللعبة إن أصبح الأداء أفضل في المستقبل عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button