لنتعرف أكثر على قوة وجودة شاشة جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal

بعد أشهر من الانتظار، أصبح جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal متوفرًا في الأسواق، وبدأت المراجعات حوله تظهر بشكل متزايد.

حتى هذه اللحظة، لم نحصل على مراجعة كاملة للجهاز تغطي جميع الجوانب التي كنا ننتظرها، ولكننا بدورنا سنعمل على مراجعة الجهاز في أقرب وقت ممكن حتى يستطيع المتابعين معرفة أهم ما يميز هذا الجهاز ونسلط الضوء على سلبياته.

ولمن يتساءل حول أكثر الأشياء التي تميز جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal، فيمكن أن نقول ولو بشكل مبدأي أن شاشة الجهاز هي من أكثر الأمور المثيرة والملفتة حتى هذه اللحظة، ولا يمكننا الانتظار حتى نشارككم انطباعنا الكامل حولها بعد تجربته.

تعد شاشة PlayStation Portal عنصرًا أساسيًا في تجربة الألعاب على جهاز سوني الجديد. بل يعتبر بمثابة الواجهة الأساسية التي من خلالها يتنقل اللاعبون في القوائم ويصلون إلى الألعاب ويتفاعلون مع الميزات المتنوعة كما شاهدنا في عدة فيديوهات متنوعة.

تلعب جودة الشاشة دورًا مهمًا في تحديد تجربة المستخدم والانطباع الأولي، وفي هذا المقال سنتعمق في تفاصيل شاشة PlayStation Portal ومواصفاتها والإجماع العام على جودتها حتى صدور مراجعتنا القريبة بحول الله.

مواصفات شاشة PlayStation Portal

  • شاشة PlayStation Portal عبارة عن شاشة LCD تعمل باللمس مقاس 6.2 بوصة وبدقة 1280 × 720 بكسل.
  • تدعم وظيفة اللمس المتعدد، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الشاشة باستخدام أصابع متعددة في وقت واحد.
  • تم تصميم الشاشة لتوفير ألوان نابضة بالحياة ومرئيات حادة واستجابة لمس سريعة وسلسة، مما يعزز تجربة الألعاب بشكل عام.

سؤال وجواب حول شاشة بلايستيشن المحمول PlayStation Portal

س: هل يمكن أن تتلف شاشة PlayStation Portal بسهولة؟

ج: على الرغم من أن الشاشة مصممة لتكون متينة، فمن المستحسن التعامل مع وحدة التحكم بعناية لتجنب أي ضرر محتمل. يمكن أن يوفر استخدام واقي الشاشة أو الحافظة الواقية طبقة إضافية من الحماية.

س: هل الشاشة مرئية في ظروف الإضاءة المختلفة؟

ج: نعم، تم تصميم شاشة PlayStation Portal لتكون مرئية في ظروف الإضاءة المختلفة. ومع ذلك، قد تؤثر ضوء الشمس المباشر أو البيئات شديدة السطوع على الرؤية، كما هو الحال مع معظم شاشات LCD.

س: هل يمكن تخصيص الشاشة؟

ج: لا توفر شاشة PlayStation Portal خيارات التخصيص. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص تجربة الألعاب الخاصة بهم من خلال تخصيص المظهر والخلفية العامين لوحدة التحكم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button