هل لعبة Death Stranding تحتاج لاتصال دائم بالانترنت ؟ اليكم الاجابة..

ايام قليلة قبل وصول لعبة Death Stranding الينا و ربما تكون العنوان الابرز و الاضخم الذي سنشهد اطلاقه خلال الايام القليلة القادم و هناك الكثير ينتظرون لحظة انتهاء العد التنازلي لفتح اللعبة على اجهزتهم و لكن السؤال الذي يتردد في رأس الكثير منا هو هل لعبة Death Stranding تحتاج لاتصال دائم بالانترنت ؟

حسنا, اليكم الاجابة القصير التي اريد ان اثلج بها صدر الكثير من الذين ينتظرون معرفة الاجابة النهائية لهذا السؤال و التي هي “لا, انت لا تحتاج لاتصال بالانترنت لكي تستمتع بلعبة Death Stranding” لكن هناك بعض العناصر التي قد تفتقدها في اللعبة في حال كنت غير متصل بالفعل بالانترنت و الذي يجيب كوجيما نفسه عنها.

خلال لقائة مع مجلة Famitsu اليابانية قال كوجيما:

إنك تفقد تمامًا دعم اللاعبين الآخرين ، وستصبح تجربة فردية ومستقلة تمامًا, نحن نتخيل أن الكثير من اللاعبين لديهم اجهزة بلايستيشن 4 الخاصة بهم متصلة بالإنترنت ، لذلك كانت رؤيتي للعبة دائمًا جعلك تشعر وكأنها تجربة لاعب واحد مع توصيلك باللاعبين الآخرين بشكل طبيعي متزامن. هذا لن يجعلك تكتشف مناطق او اشياء جديدة أو مثيرة للاهتمام في اللعبة. لكن لايزال الأشخاص الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت أو الأشخاص الذين لا يحبون اللعب عبر الإنترنت يلعبون اللعبة، لكنني لا أوصي بها حقًا.

من خلال تجربتنا للعبة خلال الفترة الماضية فقد قمنا بتجربة الامر بالاتصال و بدون الاتصال بالانترنت و في كلتا الحالتين كانت التجربة ممتعة لكن في حال عدم الاتصال بالانترنت فسوف تفقد عنصر الدعم الذي يمكن ان تحصل عليه من لاعبين اخرين يلعبون اللعبة على اجهزتهم الخاصة حيث انهم يشاركونك العالم دون ان تراهم و لكن سترى اعمالهم التي قد تساعدك في شق طريقك او تطوير قدرات, فمثلا قد تجد لاعب يضع لك علامة في مكان ما يحذرك من ان خلف هذه المنطقة هناك مخلوقات BTs او ربما تكون علامة دالة على وجود خطر ما لا تعلم به, كما يمكن للاعبين مشاركتك بعض الحقائب التي ستحتاجها في تنفيذ بعض المهمات.

ايضا وقت المواجهة مع قادة الاعداء في حال كنت متصل بالانترنت فسوف تلاحظ ظهور لاعبين اخرين على شكل اشباح سيتمكنوا من القاء القنابل و الاسلحة اليك من اجل استخدامها في قتال الوحوش و بكل صراحة كان الامر اكثر فعالية مقارنة بالمواجهة في حال عدم الاتصال بالانترنت.

في النهاية سيكون الامر عائد اليك فاللعبة مجهزة لتكون متوافقة مع الاتصال بالانترنت او عدم الاتصال بالانترنت و لكن و كما قال كوجيما نحن لا ننصح باللعب بدون اتصال لضمان حصولك على التجربة الكاملة في اللعبة.

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 8 نوفمبر و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock