محرك اقراص جهاز PS5 Slim القابل للفصل ينفذ من المواقع الإلكترونية..

بدأ جهاز PS5 Slim الجديد يصدر في الأسواق الأمريكية بنسختيه الفيزيائية والرقمية، وكلاهما يمكن أن تقوم بفك وتركيب قطعة محرك الأقراص القابل للفصل وتركيبه فيهما، وبالمناسبة، هذه القطعة تحديدًا بدأت تنفد من المواقع الإلكترونية.

بدأت مواضع التواصل الاجتماعي تشارك صورة تبين بأن محرك أقراص جهاز PS5 Slim الجديد قد نفد بشكل كامل من المتجر الإلكتروني Best Buy. ففي حال أردت زيارة الصفحة المخصصة لبيع هذه القطعة في الموقع ستظهر لك جملة Sold Out أي بمعناه نفذ!

هذا الأمر يثبت أن الشركة تسير وفق سياسة تسويقية أكثر ربحًا لها، رغم بعض الانتقادات ولكن منتجات سوني دائمًا ما تجذب اهتمام اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

سوني تطرح هذا الطراز الجديد ليكون الطراز الاساسي بدل من الطراز الحالي. بينما يعتقد بعض المحللين ان بلايستيشن 5 سلم كان من المفترض ان يكون نسخة الاصدار الاولى لكن سوني ربما تأخرت في الوصول الى الشكل التصوري النهائي له.

في حال أردنا ان نقارن بلايستيشن 5 سلم بالنسخة المسربة لجهاز Xbox Series X Slim الذي يحمل الاسم الداخلي “برووكلين”، فيبدو ان مايكروسوفت لديها عرض أفضل للمستخدمين. حيث يقدم الجهاز حسب التسريبات الغير مؤكدة شكل أسطواني مع ازالة محرك الاقراص ومساحة تخزين داخلية 2 تيرا اي ضعف المساحة المتاحة في الطراز الحالي.

بالطبع ستفعل الشركة كما فعلت مع جهاز بلايستيشن 4 سلم عندما اعتمدته كجهاز رئيسي وقطعت إنتاج الجهاز الأصلي. في كل الاحوال، هل تخطط لشراء الطراز الجديد او لا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button