الاخبارسينما

الكشف عن موعد عرض مسلسل The Witcher التلفزيوني و اماكن التصوير و المزيد من التفاصيل..

اعلنت شبكة Netflix الترفيهية العام الماضي 2017 انها ستبدأ في جلب سلسلة روايات The Witcher الخاصة بالكاتب Andrzej Sapkowski الى شاشات التلفزيون قريبا و اليوم المزيد من التفاصيل تصلنا حول موعد بدء عرض السلسلة و اماكن التصوير و بعض التفاصيل الاخرى.

مصدر هذه التفاصيل هي Lauren Schmidt التي تتولى كتابة السيناريو للموسم الاول للمسلسل و اكدت في حديثها ان السلسلة ككل ستتكون من 8 فصول و سيحتوي الفصل الاول على 8 حلقات فقط و اضافت انها تدرك بان الفصل الاول سيكون قصير ولكنه سيكون مملوء بالاحداث و الشخصيات التي ستحول دون ان تفقد السلسلة حبكتها مع الوقت.

ايضا اشارت Lauren الى الموعد المتوقع للبدء بعرض الفصل الاول للسلسلة و الذي سيكون في 2020 على ابعد تقدير و في الوقت الحالي يتم الاستعدادا للبدء في تصوير المشاهد حيث تم اختيار منطقة شرق اوروبا ليتم فيها تسجيل مشاهد المسلسل.

و اشارت Lauren الى ان هم فريق الانتاج التركيز على الجودة و ليس السرعة في الانتاج لذلك لم يتم وضع تاريخ محدد حتى الان للبدء بعرض المسلسل حتى انها لم تقوم بتجهيز السيناريو الخاص بالمواسم الـ 7 المتبقية حتى الان و لذلك لانها تضع تركيزها على سيناريو الموسم الاول ليظهر بالشكل الذي تسعى و يسعى الجميع اليه.

يذكر ان استيديو CD Projekt Red المطوري لعبة The Witcher لن يكون له اي علاقة بالسلسلة التلفزيونية الجديدة و لكن شركة Netflix صرحت انها قد تستلهم شخصية جيرالت من اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار