مخرج Tekken 2 يتفاعل بطريقة ساخرة مع السعر الخيالي للعبة عبر متجر بلايستيشن

1000 دولار للعبة كلاسيكية!

مخرج سلسلة العاب القتال Tekken نشر تغريدة مازحة حول السعر الخيالي الذي ظهرت به لعبة Tekken 2 عبر متجر بلايستيشن.

عن طريق الخطأ تم وضع سعر 9999 دولار مقابل شراء لعبة Tekken 2 من متجر بلايستيشن بدل من ان يكون السعر 9.99 دولارات فقط كما هو مقرر. هذا الخطأ تم رصده من قبل بعض اللاعبين الذين تفاعلوا معه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مخرج السلسلة كاتسوهيرو هارادا اطلع على هذا الخطأ ولم يتوانى في التفاعل مع الجمهور بطريقة مازحة حول هذا السعر الخيالي للعبة صدرت منذ عدة سنوات حيث شكر سوني على الكرم الكبير منها قائلاً:

يا له من سعر رائع يا سوني..

Image

كاتسوهيرو هارادا

يذكر ان لعبة Tekken 2 قد اصبحت متاحة ضمن عناوين بلايستيشن بلس بريميو الكلاسيكية التي اصبحت متاحة مؤخراً عبر المتجر الامريكي، شاهد القائمة الكاملة هنا، بينما تتوفر هذه العناوين للشراء بشكل منفصل بسعر ما بين 5 الى 9 دولار.

بالطبع وبعد هذا التفاعل قامت سوني بشكل سريع بتعديل سعر اللعبة ليعود الى 9.99 دولارات فقط، بينما لن يحظة هارادا بكرم سوني لفترة طويلة.

في هذه الاثناء وبعد الاعلان عن Street Fighter 6 ننتظر ان تعلن شركة كونامي عن الجزء التالي من سلسلة القتال المميزة Tekken، لكن وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي تفاصيل او حتى تسريبات تشير الى ان اللعبة بالفعل تحت التطوير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button