لعبة God of War تتغلب على لعبة Fortnite في يومها الاول..

يعتبر يوم الجمعة الماضي يوم مميز في تاريخ العاب الفيديو و ذلك لانه اليوم الذي صدرت فيه لعبة God of War التي تعد اعادة اطلاق للسلسلة الشهيرة بشكل و توجه جديد و مختلف.

اللعبة لاقت اقبال كبير و غير مسبوق حتى الان خصوصا بعد المراجعات العالية التي حصلت عليها و لكن هذا ليس كل شيء و ستكون هناك مفاجأة جديدة خصوصا بعد موجة الانجازات و النجاح الكبيرة التي تحققها العاب الباتل رويال على جميع الصعد و لكن لعبة God of War نجحت في انتزاع واحد من هذه الانجازات يوم الجمعة حيث ظهرت اللعبة في المركز الاول كأثر لعبة يتم مشاهدة بثوثها عبر قنوات منصة تويتش TV بعد ان تغلبت على صاحبة اللقب الاول طوال الفترة الماضية Fortnite.

فارق المشاهدات في تلك اللحظة وصل الى اكثر من 100 الف مشاهدة لصالح God of War تاركة لعبة Fortnite في المركز الثاني و لكن لا اعتقد ان هذا الامر سيدوم طويلا كون اللعبة فقط تقدم طور لعب فردي على عكس لعبة Fortnite التي تعتمد على اللعب الجماعي و لكن لا يمكن ان ننكر هذا الانجاز الكبير للعبة حتى لو لم يستمر لفترة طويلة.

لعبة God of War متوفر الان على اجهزة بلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من خلال هذا الرابط هنا و المساهمة في تقيم اللعبة خصوصا بعد تجربتك لها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار