GTAGTA5الاخبار

خطأ كارثي في لعبة GTA Online يفقد اللاعبين كل ممتلكاتهم بدون اي سبب..

في الاونة الاخيرة وخلال الحجر الصحي الذي يخوضة العالم قامت روكستار بتقديم المزيد من المكافأت لجمهور لعبة GTA Online من اجل تشجيعهم على البقاء في المنزل وقضاء المزيد من الوقت مع اللعبة ولكن يبدو ان الامر تحول من مكافأة الى كارثة حقيقية.

العديد من التقارير و الشكاوى بدأت تظهر منذ ساعات الصباح حول فقدان العديد من اللاعبين معظم او جميع ممتلكاتهم التي قاموا بشرائها منذ شرائهم للعبة دون اي سبب واضح, وقد بدأت هذه المشكلة بالظهور مع العديد من اللاعبين بمجرد تسجيلهم الدخول الى طور الاونلاين.

المشكلة تتزامن مع ظور خطأ تقني جعل بعض اللاعبين يحصلون على مكافأت الـ 500 الف دولار من عملة اللعبة اكثر من مرة وفي الحقيقة استلم اكثر من لاعب رسالة حصولة على مبلغ الـ 500 الف دولار اكثر من مرة ولكن لم يحصل على المبلغ بشكل فعلي وبعد ظهور هذا الخطأ وانتشار التقارير على الانترنت ظهر اليوم الخطأ الثاني الذي تسبب في اخفاء جميع ممتلكات معظم اللاعبين باستثناء الاموال حيث قال احد اللاعبين “لقد اختفت كل أغراضي, كل شىء. انها 6000 ساعة من اللعب…” بينما قال اخر “لقد فقدت كل شيء باستثناء أموالي ومستوياتي, كل ممتلكاتي وأشيائي اختفت الان..”

المثير في الامر ان هذا الخطأ قد حدث ايضا مع اللاعبين الذين لم يتعرضوا حتى لخطأ تكرار مكافأة 500 الف دولار حيث كان يعتقد انه مرتبط بذلك الخطأ.

رغم وجود الكثير من الشكاوى في منتديات اللعبة المختلفة على الانترنت الا ان روكستار حتى الان لم تتحدث عن الامر وربما يكون قد حدث هذا نتيجة محاولة اصلاح مشكلة مكافأة 500 الف دولار المتكررة الذي تسبب في ظهور هذا الخطأ.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين هل واجه احدكم هذا الخطأ في لعبة GTA Online ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار