المطور CD Projekt يؤكد حصوله على مساعدة مباشرة من Epic للانتقال لمحرك UE5

أكد الاستوديو الشهير CD Projekt Red على لسان أحد مطوريه البارزين Pawel Sasko بأن شركة Epic Games تساعدهم بشكل مباشر في الانتقال إلى العمل على محرك Unreal Engine 5.

صادق استوديو CD Projekt سابقًا على صفقة مدتها 15 عامًا مع شركة Epic Games Inc، لاستخدام وتطوير محرك Unreal Engine الخاص بالشركة، وبدأت الشركة بالعمل على الجزء التالي في سلسلة The Witcher الشهيرة، لتبدأ ملحمة جديدة للسلسلة مدعومةً بالشراكة التقنية الجديدة مع Epic Games، وتحتوي الصورة التشويقية للعبة الجديدة على ميدالية الويتشر مصحوبة بعبارة “هنا تبدأ الملحمة الجديدة”.

يشتهر استوديو CD Projekt Red بألعابه الفريدة التي قدمت لنا عوالم مفتوحة متنوعة وخلابة شاهدناها في ألعاب سلسلة The Witcher، وكذلك ألعابٍ أشبه بلعبة GTA مثل Cyberpunk 2077 لكن مع وجود تقنياتٍ العصر الحديث المذهلة، وتأكيد الاستوديو اليوم بمساهمة Epic Games معه بشكلٍ مباشر للانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 من شأنه أن يفتح أفاقًا جديدة لألعابه، التي ستبدو أفضل بكثير من جميع النواحي لاسيما المرئية والبيئية والمؤثرات البصرية وغير ذلك من الجوانب الهامة التي ترفع من قيمة أي لعبة.

انتشرت العديد من الفيديوهات لألعاب يتم تطويرها باستخدام المحرك الثوري الجديد Unreal Engine 5 من شركة ايبك، الذي أبهر الجميع بمدى واقعيته ودقة تفاصيله، حتى أن بعض اللاعبين لم يستطيعوا تفريقه عن المشاهد الواقعية التي يرونها في الأفلام للوهلة الأولى.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button