مصدر: “كايتلين ديفر” ستلعب دور Abby في الموسم الثاني من The Last of Us

مثل العديد من الأعمال السينمائية الاخرى، تم تأجيل الموسم الثاني من The Last of Us على شبكة HBO لعدة أشهر بسبب إضرابات الكتاب والممثلين في هوليوود، ولكن مع انتهاء الإضرابات الآن يستعد المشروع للتقدم خلال الشهور القليلة المقبلة.

ظهرت تفاصيل مهمة تتعلق باختيار الممثلين في المسلسل، حيث أفاد الصحفي “جيف سنايدر” في تقرير جديد أن “كايتلين ديفر” التي اشتهرت بأدوارها في Unknownable تجري “محادثات” لتلعب دور Abby في الموسم الثاني، وفقًا لـ “جيف سنايدر” سيتم اختيار “كايتلين ديفر” على أدائها في فيلم الرعب والخيال العلمي No One Will Save You الذي صدر هذا العام.

من المثير للاهتمام أن “كايتلين ديفر” كانت واحدة من العديد من الممثلات اللاتي قامن باختبار أداء دور “إيلي”، حتى أنها وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية، لقد تم اعتبارها أيضًا في كثير من الأحيان واحدة من الخيارات الأكثر ترجيحًا للدور من قبل اللاعبين قبل بداية الإنتاج في الموسم الأول من العرض.

من المفترض أن يبدأ إنتاج الموسم الثاني من The Last of Us على شبكة HBO في 7 يناير، ووفقًا لقائمة إنتاج موقع يتابع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، فإنه مثل الموسم الأول سيتم أيضًا تصوير الموسم الثاني في كندا، على الرغم من أن الإنتاج هذه المرة يتحرك غربًا إلى بلدة “كولومبيا” البريطانية بدلاً من مدينة “ألبرتا”.

من المفترض أن يتم عرض الموسم الثاني من المسلسل والذي لن يغطي اللعبة الثانية بالكامل في بداية عام 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button