الإعلان عن موعد إطلاق Avatar: Frontiers of Pandora واستعراض أسلوب اللعب..

أعلنت شركة يوبي سوفت  خلال فعالية Ubisoft Forward اليوم أن لعبة Avatar: Frontiers of Pandora عن موعد إطلاقها على المنصات المنزلية كما قامت باستعراض أسلوب اللعب.

تأتي لعبة Avatar: Frontiers of Pandora من تطوير Massive Entertainment، هو استوديو تابع لشركة يوبي سوفت ، بالتعاون مع شركة الإنتاج Lightstorm Entertainment التابعة للمؤسس ’جيمس كاميرون‘، و Disney.

تتيح لكم Avatar: آفاق پاندورا فرصة اللعب بدور ’نافي‘ يستيقظ على كوكب ’پاندورا‘ بعد سنوات من تعرضه للاختطاف كطفل وتربيته على يد المؤسسة العسكرية البشرية المعروفة باسم ’إدارة تنمية الموارد (RDA). وبعدما أصبحتم غرباء في مسقط رأسكم، عليكم التفكير ملياً حول عودة ’إدارة تنمية الموارد‘ والتهديد الذي تشكله على ’پاندورا‘ أثناء السعي لاسترداد تراث سلافكم وتعلّم ما يعنيه أن تكونوا من الـ ’نافي‘.

ستقومون في هذه المغامرة المستقلة التي تقع في كون Avatar باستكشاف وحماية قارة ’پاندورا: الآفاق الغربية‘ الجديدة كلياً بمنظور الشخصية. يمكنكم تخصيص شخصيتكم ’نافي‘ بخيارات تتضمن أنواعاً مختلفة من أشكال الجسم والأصوات وطلاء الجسم.

كما ستتعلم شخصيتكم (وأنتم معها) كيف تكون من الـ ’نافي‘، بما في ذلك كيفية تسخير قوتكم الهائلة ورشاقتكم أثناء التنقل عبر العالم المفتوح الساحر ومخاطره العديدة. وبفضل معرفتكم بالبشر وأسلحتهم وتقنياتم بعد سنوات من التدريب على يد ’إدارة تنمية الموارد‘، ستكونون مجهزين بشكل أفضل للمعارك مع ’إدارة تنمية الموارد‘ وحماية ’باندورا‘.

اللعبة ستصدر المنصات الحالية والحاسب الشخصي في السابع من شهر ديسمبر القادم هذا العام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button