الشركة الأم للناشر 505 Games تسرح 30% بالمئة من الموظفين

عام 2023 يشهد أضخم عمليات تسريح في تاريخ الصناعة!

أعلنت شركة Digital Bros الشركة الأم لشركة 505 Games وعدد من الشركات التابعة عن هيكلة تنظيمية ستشهد تسريح حوالي 30 بالمائة من قوتها العاملة.

وفقًا للأرقام الأخيرة وظفت شركة Digital Bros حاليًا 442 شخصًا في جميع أنحاء الشركة، مما يعني أن عمليات تسريح العمال المعلن عنها حديثًا ستؤثر على الأرجح على حوالي 130 عاملاً على مستوى العالم.

تقول الشركة في تقريرها إنها تجري التسريحات بعد مراجعة المشاريع عبر استوديوهات التطوير ووحدات النشر الخاصة بها، والتي تشمل 505 واستوديو Kunos Simulazioni و Infinity Plus Two، ومطور لعبة Terraria المخصصة للهواتف المحمولة DR Studios. كل هذا من أجل خلق البيئة تنافسية وضمان أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية.

“لقد تطور سوق ألعاب الفيديو منذ الوباء ليصبح أكثر انتقائية فيما يتعلق بالألعاب الجديدة، مع عودة المستهلكين بشكل متزايد إلى الملكية الفكرية الراسخة ولعب الألعاب لفترة أطول”.

بعد تقييم السوق والتسريحات الضخمة في العمالة، تقول شركة Digital Bros إنها ستتبنى استراتيجية جديدة ستركز على إصداراتها الناجحة مع تقليل التركيز على العناوين الجديدة ذات الميزانية الضخمة.

تأتي أخبار تسريح العمال في Digital Bros في عام شهد خسائر فادحة في الوظائف وإغلاق الاستوديوهات في صناعة الألعاب، حيث سرحت شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite مؤخرًا 830 وظيفة، كما أدى عام 2023 إلى تسريح العمال في Embracer Group، ومطور Destiny 2 وبلايستيشن والمزيد من الشركات في الصناعة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button