CD Projekt تعمل على محرر تعديلات رسمي للعبة The Witcher 3: Wild Hunt

أعلنت شركة CD Projekt بأنها تعمل على محرر تعديلات أو “Mods” رسمي للعبة The Witcher 3: Wild Hunt، والذي سيصدر في العام القادم لنسخة الحاسب الشخصي، ويمنح اللعبة الكثير من التنوع والابتكار الذي لا حدود له.

وذكرت الشركة بأنَّ المُحرر سيسمح للاعبين بإنشاء تجاربهم الخاصة في اللعبة من خلال ابتكار شيء جديد تمامًا أو تعديل المهام والمحتوى الموجود في عالم اللعبة، وهي بصدد إصداره بشكلٍ مجاني في عام 2024، وستتكلم عن المزيد من تفاصيله وطريقة عمله في مطلع العام القادم على ما يبدو.

هذا وقد ادعى الرئيس التنفيذي لشركة CD Projekt آدم كيسينسكي في مايو أن لعبة The Witcher 3 باعت أكثر من 50 مليون نسخة منذ إصدارها في عام 2015، مما يجعلها واحدة من الألعاب العشرة الأكثر مبيعًا على الإطلاق في تاريخ الصناعة، وذلك وفقًا للبيانات أو الإحصائيات العامة المُعلن عنها، وتأمل الشركة أن يعيد محرر الأنماط الجديد الحياة للعبة، ريثما ينتظر عشاق السلسلة لعبة Witcher الرئيسية التالية، والتي تحمل حاليًا الاسم الرمزي Polaris.

وقد أعلنت CD Projekt للمرة الأولى في مارس 2022 عن عملها على جزء جديد لسلسلة Witcher والذي سيبدأ ملحمة جديدة للسلسلة، وكشفت أيضًا في ذلك الوقت عن أن الجزء القادم سيتم إنشاؤه باستخدام محرك 5 Unreal Engine من Epic Games، بدلاً من Red Engine الذي تمتلكه شركة CD Projekt، الذي تم اعتماده مع ألعاب Witcher السابقة وCyberpunk 2077.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button