تسريب هوية عنوان غير معلن عنه قادم الى جهاز بلايستيشن 4..!

يبدو ان احدى العناوين القادمة الى جهاز بلايستيشن 4 قد تسريب من خلال هيئة التصنيف العمري PEGI, العنوان ليس غريبا على ملاك الحاسب الشخصي فقد صدر سابقا للجهاز و هي لعبة Stories Untold و لمن لا يعلم ما هي اللعبة يمكنه مشاهدة احدى عروض اللعبة اعلاه.

اللعبة من نوع مغامرات و رعب و ايضا لعبة الغاز على شكل حلقات ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 قريبا جدا بحسب ما هو ظاهر في صفحات التقييم العمري, ايضا هي من تطوير فريق No Code و من نشر شركة Devolver Digital, و صدرت قبل ثلاثة اعوام اي في عام 2017 على المنصة المذكورة اعلاه بما فيها النينتندو سويتش.

للاسف لا يوجد اي موعد اطلاق محدد للعبة على جهاز سوني الحالي و لكنها بالتاكيد قادمة هذا العام في وقت ما و على الارجح ستصدر بعد منتصف هذا العام اي في فترة الصيف, و بما اننا نتحدث عن الجهاز فهناك مجموعة من العناوين المخفضة لجميع المتاجر عبر حيث انطلقت حملة تخفيضات ضخمة على اكثر من 500 عنوان تابعة للجهاز و يمكنكم تفقدها هنا.

ما هو رأيكم باللعبة القادمة على الجهاز قريبا جدا, هل نرى العاب اخرى تنضم لقائمة العاب الجهاز بحيث يتم فك حصرية هذه الالعاب لتصبح متاحة على جميع المنصات المنزلية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات و اطلعونا عن رأيكم باللعبة ايضا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button