لأول مرة.. حفل The Game Awards 2023 سيكون متواجدًا في Fortnite!

تجربة استثنائية على جزيرة خاصة للحفل!

لعبة Fortnite مستمرة في النمو وجذب ملايين من اللاعبين، حيث وصل حفل جوائز الألعاب The Game Awards 2023 إلى لعبة Fortnite بالتعاون مع شركة Epic Games، والجماهير مدعوة للمشاركة والتصويت لأفضل جزيرة Fortnite لهذا العام.

يعد التصويت على جوائز اللعبة في Fortnite عالمًا محوريًا يمكن للاعبين زيارته ليقومون بزيارة الجزر العشر التي صنعها المبدعون والتي تتنافس على جائزة أفضل جزيرة في فورتنايت خلال عام 2023، و من ثم التصويت لصالح الجزيرة مباشرة من اللعبة، ويمكنك الشروع في هذه التجربة الاستثنائية في 8 ديسمبر القادم بتمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية.

لا يقتصر الأمر على التصويت على الجزر المختلفة فحسب، بل يمكن للاعبين استكشاف خريطة Game Awards نفسها وجمع التماثيل المميزة مع زيادة نقاط الخبرة داخل اللعبة مع أخذ وقت ممتع مع الأصدقاء على الجزيرة، يمكنك العثور على الجزيرة من خلال قوائم اللعبة أو عن طريق إدخال رمز الجزيرة بشكل مباشر وهو 0853-1358-8532.

“إن جزيرة Fortnite الخاصة بنا هي أول تجربة لنا في هذا الصعيد، وأنا متحمس بشكل خاص للمساعدة في تسليط الضوء على الجزر المذهلة التي أنشأها اللاعبون من حول العالم.”

من المفاجئ أيضًا اننا شهدنا شخصية “جيف كيلي” (الإعلامي والمنتج لحفل توزيع جوائز الألعاب) في لعبة فورتنايت وستكون متواجدة على شكل كارتوني مثل أي شخصية في اللعبة لخلق أجواء تفاعلية للاعبين أثناء الحدث. هل أنت متحمس عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button