عاجل: لعبة The Last of Us 2 ستحصل قريبًا على نسخة PS5 خاصة

يبدو أن الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن وجود نسخة محسنة خصيصًا لجهاز PS5 من لعبة The Last of Us 2 كانت حقيقية، وتقترب من الإصدار أكثر من أي وقت مضى.

وفقًا لباحث شهير في قاعدة بيانات Playstation على منصة “اكس” وهو  @PlayStationSize، فقد غرد بتغريدة غامضة إلى حد ما مع صورة للعبة وكلمة PS5، حيث تواصلت بعض المصادر مع المسرب ورد في النهاية أنه هناك بالفعل نسخة أصلية من اللعبة لمنصة PS5 تم إضافتها إلى قاعدة بيانات المنصة منذ قليل.

لا نعلم بأي شكل متى سنرى الكشف عن الإصدار، لكن من المتوقع أن يكون حدث The Game Awards هو الحدث المتوقع للكشف عن إصدار الجيل الحالي للعبة ومن المتوقع الكشف أخيرًا عن إصدار للحاسب الشخصي.

من الطبيعي أن شركة سوني تريد ان تحصل على جولة جديدة من اصدارات سلسلة The Last of Us وذلك من خلال اعادة اصدار الجزء الثاني بنسخة محسنة لجهاز PS5.

نتذكر جميعًا كيف كلام الملحن المخضرم للسلسلة جوستافو سانتاولالا الذي كان عن طريق  الخطأ قد كشف عن وجود النسخة الجديدة قيد الانتاج.. اضغط هنا لمعرفة المزيد.

لعبة The Last of Us 2 حتى الآن لا تزال لعبة PS4 ولا تعمل بأي دقة وأداء أعلى من 4K و 30 إطار في الثانية. يبدو أن النسخة المحسنة ستستهدف إطارات ومرئيات محدثة ومحسنة لتناسب الجيل الجديد.

لعبة The Last of Us Part 2 صدرت في يونيو من عام 2020 على جهاز PS4 وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة بالاضافة الى تحقيق مبيعات تجاوزت 10 مليون نسخة خلال عامين من الاصدار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button