تسريب وجود نسخة محسنة من لعبة The Last of Us Part 2 لجهاز PS5..

وربما الحاسب الشخصي ايضاً

يبدو ان سوني تريد ان تحصل على جولة جديدة من اصدارات سلسلة The Last of Us وذلك من خلال اعادة اصدار Part 2 بنسخة محسنة لجهاز PS5 وربما PC.

هذا ما جاء على لسان الملحن المخضرم للسلسلة جوستافو سانتاولالا الذي يبدو انه بطريق الخطأ قد كشف عن وجود النسخة الجديدة قيد الانتاج.

خلال لقاء خاص عبر قناة Blender على اليوتيوب تم توجيه سؤال الى سانتاولالا حول وجود شخصيتة في الجزئية الاولى المبكرة من لعبة The Last of Us Part 2 على PS4 حيث يمكن للاعبين الوصول اليه ومشاهدته وهو يعزف بعض المقطوعات الموسيقية. لكن سانتاولالا رد قائلاً انه “في النسخة الجديدة” سيتمكن اللاعبين من جعله يعزم مقطوعات معينة، قبل ان يستعجل بالقول انه لا يستطيع الحديث بالمزيد من التفاصيل في هذه الاثناء.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحديث عن وجود نسخة محسنة من لعبة The Last of Us Part 2 قيد التطوير. حيث ذكر الاعلامي والمسرب المعروف توم هندرسون في يناير من العام الماضي وجود النسخة المحسنة قيد التطوير بالفعل.

لكن، زلة لسان سانتاولالا قد تكون التسريب الادق حتى الان كونه جزء من اللعبة وجزء من فريق التطوير الذي يشارك في العمل على اللعبة.

نتوقع ان يتم اصدار هذه النسخة المحسنة بالتزامن مع اصدار لعبة الاونلاين التي يعمل عليها استديو Naughty Dog منذ عدة سنوات حيث تم وصفها بأنها لعبة بميزانية كاملة وتعادل في قوتها العاب الاستديو السابقة.

ايضاً، قد يتزامن اصدارها مع اصدار نسخة الحاسب الشخصي التي لم يعلن عنها بعد ولكن مع مرور اكثر من 3 اعوام من اصدارها الاول، قد تكون قد استوفت الشروط التي تضعها سوني باصدار حصرياتها بعد عامين على الاقل من اطلاقها. لذلك نتوقع ان النسخة المحسنة يتم تجهيزها لتصدر على PS5 وكذلك PC، وربما نحصل على اعلان رسمي في وقت قريب.

لعبة The Last of Us Part 2 صدرت في يونيو من عام 2020 على جهاز PS4 وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة بالاضافة الى تحقيق مبيعات تجاوزت 10 مليون نسخة خلال عامين من الاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button