لعبة Dragon’s Dogma 2 ستحصل على عرض جديد في 28 نوفمبر

ستبلغ مدة العرض 15 دقيقة

لعبة Dragon’s Dogma 2 تصل إلى مرحلة الكشف الرسمي بعد أكثر من 10 سنوات من الجزء الأول، ويبدو أن اهتمام Capcom الكامل سيزيد نحو اللعبة خصوصًا مع العرض المقبل من الشركة والذي سيكون مخصص لها.

أعلنت شركة Capcom عن عرض Dragon’s Dogma 2 Showcase في 28 نوفمبر الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم بثه على منصة يوتيوب وتويتش بمدة ستبلغ 15 دقيقة من أسلوب اللعب ومعلومات جديدة من المخرج Hideaki Itsuno والمنتج Yoshiaki Hirabayashi.

تم الإعلان عن Dragon’s Dogma 2 في يونيو 2022، لقد تم تطوير اللعبة باستخدام محرك RE Engine حيث تدور أحداثها في عالم يبلغ حجمه أربعة أضعاف حجم عالم الجزء الأول وحتى الآن، قال فريق التطوير الاستكشاف بدون شاشات تحميل مع معارك ضد مخلوقات مثل Griffin و Vocations وغيرها من الأشياء الجديدة.

في حديث للمخرج Hideaki Itsuno سُئل المخرج عن الألعاب المُلهمة له خلال عملية إنتاج اللعبة بشكل عام، وهذا يعود إلى تنوع عناصر اللعبة ولكنه في الأخير ذكر GTA 5 كلعبة مهمة للفريق لخلق إلهام لوضع أفكار جديدة فيها، ويمكنك الإطلاع على المزيد من هنا.

لعبة “دراجونز دوجما 2” قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، لكن ليس لديها تاريخ إصدار بعد ونحن في انتظار المزيد من المعلومات خلال الاشهر القادمة.

أخبرنا مدى حماسك للعبة عزيزي القارئ، وهل تتوقع الكشف عن تاريخ إصدار محدد نهاية هذا الشهر؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button