عاجل: الإعلان رسميًا عن ريماستر The Last of Us 2 لجهاز PS5 وتاريخ الإطلاق

كما كان متوقعًا، تم الإعلان بشكل رسمي عن ريماستر لعبة البقاء والمغامرات والأكشن The Last of Us 2 والتي ستحمل رسميًا اسم The Last Of Us Part II Remastered.

ريماستر The Last of Us 2 سيصدر بشكل حصري على جهاز الجيل الحالي بلايستيشن 5، وستكون هذه النسخة مماثلة تماما لخصائص ريماستر الجزء الأول الذي صدر أيضًا خصيصًا وبشكل حصري لجهاز PS5، وستصدر اللعبة في تاريخ 19 يناير من العام المقبل 2024.

من المتوقع أن تدعم اللعبة الدقة العالية 4K مع أنماط تشغيل مختلفة، بالإضافة الى دعم ردود الفعل اللمسية في ذراع التحكم اللاسلكية DualSense.

لعبة The Last of Us Part 2 الأصلية صدرت في يونيو من عام 2020 على جهاز PS4 وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة بالإضافة الى تحقيق مبيعات تجاوزت 10 مليون نسخة خلال عامين من الاصدار.

شاركونا آراءكم حول هذه النسخة، وهل من الممكن أن تقدم أشياء جديدة تستحق من اجلها دفع 70 دولار من أجل الحصول عليها؟

الخبر الأصلي

وفقًا لمنقب بيانات شهير وموثوق في قاعدة بيانات Playstation على منصة “اكس”، والذي غرد صباح أمس حول إعلان غامض مع صورة للعبة The Last of Us 2 وكلمة PS5، حيث تواصلت بعض المصادر مع المسرب ورد في النهاية أنه هناك بالفعل نسخة أصلية من اللعبة لمنصة PS5 تم إضافتها إلى قاعدة بيانات المنصة منذ قليل.

لا نعلم بأي شكل متى سنرى الكشف عن الإصدار، لكن من المتوقع أن يكون حدث The Game Awards هو الحدث المتوقع للكشف عن إصدار الجيل الحالي للعبة ومن المتوقع الكشف أخيرًا عن إصدار للحاسب الشخصي.

من الطبيعي أن شركة سوني تريد ان تحصل على جولة جديدة من اصدارات سلسلة The Last of Us وذلك من خلال اعادة اصدار الجزء الثاني بنسخة محسنة لجهاز PS5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button