مميز

شاهد البث المباشر لحدث State of Play هنا..

اليوم وكما هو معلن منذ الثلاثاء الماضي، سنكون على موعد مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play. حيث ستقوم من خلاله سوني باستعراض بعض عناوين الطرف الثالث والمطورين المستقلين القادمة الى منصات بلايستيشن.

موعد حدث State of Play

سيكون موعدنا مع البث المباشر للحدث في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة القادمة بتوقيت مكة، وسيمتد البث لمدة 45 دقيقة حسب ما تم الكشف عنه من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية.

بالطبع وكالمعتاد سيتم نقل الحدث بشكل مباشر عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على يوتيوب وتويتش، وكذلك من خلال بعض الشركاء الاعلامين.

كذلك سنكون نحن ايضا معكم كالمعتاد في تغطيتنا السريعة والمباشرة لاهم الاعلانات التي ستتم خلال الحدث عبر الموقع.

سوني اعلنت من خلال مدونتها على الانترنت، ان حلقة الليلة من حدث State of Play سيتم التركيز فيها على عدد من العناوين القادمة الى منصة PlayStation VR2. بالاضافة الى استعراض معمق يمتد لـ 15 دقيقة للعبة استديو Rocksteady المرتقبة Suicide Squad: Kill the Justice League.

كذلك سيتخلل الحدث الكشف عن بعض عناوين الطرف الثالث او كما اطلقت عليه سوني في الاعلان “شركائها” دون تحديد او تلميح لاي جهة. ايضا سيكون هناك فرصة للكشف عن بعض العناوين الجديدة من المطورين المستقلين.

في وقت سابق من هذا الشهر تحدثت الكثير من المصادر عن استعداد سوني للاعلان عن حدث State of Play خلال الايام المقبلة، بينما قال احد الاعلاميين ان لا نرفع الامال كثيراً حول الاعلانات التي ستتم خلاله. فقد اكد ان سوني تستعد لعقد حدث اكبر Showcase بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض E3 في يونيو من هذا العام.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر اما من خلال الروابط بالاعلى او من خلال نافذة البث في مقدمة هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button