5 أشياء نتوقع رؤيتها في فيديو GTA 6 التشويقي القادم

من المفترض أن تطلق شركة Rockstar Games الفيديو التشويقي الأول للعبة المغامرة والأكشن والمطاردة المُنتظرة في كل مكان GTA 6، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم 2023.

وعلى الرغم من أن Rockstar Games لم تعلن عن الموعد المحدد للكشف عن اللعبة، إلا أن مجتمعات اللاعبين ينتظرون انتهاء شهر نوفمبر بفارغ الصبر لكي يشاهدوا بأنفسهم ماذا تخبئ لهم اللعبة الجديدة من خلال الفيديو التشويقي، ورؤية أبرز الجوانب الجديدة بها التي انتظرها العشاق لأكثر من 10 سنوات.

سنتكلم في مقال اليوم عن 5 أشياء نتوقع رؤيتها في فيديو GTA 6 التشويقي القادم.

تعريفنا على شخصيات  GTA 6 الرئيسية القابلة للعب

كشفت بعض التسريبات عن أنَّ اللعبة القادمة ستضم شخصيتين رئيسيتين وهما Jason وLucia، بالإضافة إلى ذلك، كشف بعض اللاعبين عن أسماء بعض شخصيات NPC مثل Tit وZach وRB Shaw وVicky وDre وSam وKai وWyman وBilly وIris وShanese وBoobie وYJ وDanny وChester وDale.

ورغم أن شركة Rockstar Games أكدت صحة بعض التسريبات إلا أنها لم تذكر أي شيء عن الشخصيات الفعلية التي ستظهر، لذا من المتوقع أن يؤكد الفيديو التشويقي الأول بعض أسماء الشخصيات الرئيسية على الأقل.

الكشف عن خارطة اللعبة

هناك العديد من نظريات خرائط GTA 6 المنتشرة حول العالم، بما في ذلك بعض الخرائط المزيفة، وقد أشارت مقاطع الفيديو المسربة سابقًا في شهر سبتمبر عام 2022 إلى أن أحداث اللعبة القادمة ستدور في مدينة Vice City، ومع ذلك لم تقدم هذه الفيديوهات نظرة عامة وشاملة عن الخارطة، لذا يأمل عشاق السلسلة بفارغ الصبر رؤية الخارطة الجديدة لمدينة Vice City بشكلٍ رسمي في الفيديو التشويقي القادم.

من المتوقع أن يكشف الفيديو التشويقي المزيد من المواقع على الخارطة، إن لم يكن المنطقة بأكملها، وقد أفاد العديد من المطلعين سابقًا بأن Rockstar Games قد تضيف خريطة ديناميكية في اللعبة يمكن لها أن تتغير وتتوسع مع مرور الوقت، ويعتقد البعض أنه ستكون هناك مدن أخرى في اللعبة بخلاف Vice City، ولن تقتصر اللعبة على مدينةٍ واحدة فحسب.

الإعلان عن تاريخ إصدار GTA 6 !

انتظر عشاق 6 Grand Theft Auto هذا الموعد منذ زمن طويل جدًا، ويبدو أن الانتظار قد شارف أخيرًا على الانتهاء، حيث ابتهج مجتمع الألعاب بعد إعلان المطور عن إصداره لفيديو تشويقي في بداية شهر ديسمبر المقبل للعبة، إذ مضى أكثر من 10 سنوات منذ إصدار آخر جزءٍ للسلسلة.

على الرغم من أن Rockstar Games لم تذكر أي شيء عن تاريخ إصدار اللعبة القادمة الرسمي، إلا أن المجتمع ينتظر بفارغ الصبر الحصول على مزيد من المعلومات حوله في نهاية العرض الدعائي القادم، وربما إن قام الاستوديو بالكشف عن تاريخ الإصدار، فقد تبدأ معه أيضًا عمليات الطلب المسبق للعبة GTA 6 قريبًا جدًا!.

الكشف عن الشعار الرسمي للعبة

GTA 6

من المتوقع أن يكشف الفيديو التشويقي كذلك عن شعار GTA 6، إذ لطالما كان لكل لعبة من ألعاب Rockstar شعارٌ فريدٌ خاص بها، وقد نشر العديد من اللاعبين عبر المجتمعات بعض الشعارات المسربة الخاصة بهم للعبة، ولم يتم تأكيد أيٍ منها من قِبل الشركة المطورة.

وينتظر العشاق بفارغ الصبر الفيديو التشويقي الموعود حتى يتمكنوا من إلقاء نظرة أولية على الشعار الرسمي للعبة Grand Theft Auto 6، ويعتقد الكثيرون بأن الشعار سيكون مكونًا من “أنسجة أضواء النيون” المشابهة لشعار لعبة Vice City ومدينتها المقتبسة من مدينة ميامي.

الكشف عن المركبات والسيارات والآليات الجديدة في اللعبة

ستتضمن لعبة Grand Theft Auto 6 على الأرجح مركبات جديدة تمامًا، كما أظهرت مقاطع الفيديو المسربة للعبة أيضًا العديد من السيارات والمركبات الجديدة التي من الممكن أن تكون جزءًا من الإصدار النهائي للعبة، ومع ذلك عادةً ما تقوم Rockstar بتغيير أسماء المركبات، لذا فإن أسماء السيارات النهائية داخل اللعبة غير معروفة حاليًا.

ويتوقع بعض المطلعين وعشاق السلسلة المخضرمين بأن المركبات التالية سوف تظهر في اللعبة: “Saber Turbo، Tornado، Emperor، Youga، Boxville، Futo، Toros”، كما أظهر أحد المقاطع المسربة Jason وهو يحلق في حوامة باللعبة.

إقرأ أيضًا: ما هي الدروس التي ستتعلمها GTA 6 من Red Dead Redemption 2 و GTA 5؟.

في الختام.. لا ندري بعد ما المفاجآت التي ستظهر لنا في الفيديو التشويقي الأول المُرتقب للعبة GTA 6، لكننا نرغب بالحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل عن اللعبة التي انتظرناها منذ فترةٍ طويلةٍ للغاية، وأهمها موعد إصدارها الرسمي!.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ماهي توقعاتكم للعبة، هل ستفاجئنا Rockstar بتحفةٍ فنيةٍ أخرى، ونشهد تجربةٍ مرئيةٍ خلابة كما عودتنا، وهل لديكم بعض التسريبات المميزة لمشاركتها معنا؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى