اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

مطور لعبة PUBG يؤكد ان هناك خريطة رابعة ستصدر للعبة هذا العام و المزيد من التفاصيل الجديدة..

خلال لقاء خاص مع مطور لعبة PUBG بريندان جريني اليوم قال فيه انهم سيعملون على تقديم المزيد من الخرائط الجديدة للعبة في المستقبل.

و اضاف بريندان انهم بجانب العمل على بناء خريطة بحجم صغير 4×4 و التي نجحت في المرحلة الاختبارية الحالية فسوف يدرسون جلب المزيد من الخرائط الصغيرة و لكن هذا لن يستثني جلب المزيد من الخرائط ذات الحجم الكبير في المستقل و اكد بريندان انه بالفعل يوجد خريطة رابعة سيتم اطلاقها للعبة قبل نهاية هذا العام و ستدخل حيز الاختبار فور خروج خريطة Savage من مرحلة الاختبار و توفيرها للعامة و لكن لم يوضح بريندان ما اذا كانت هذه الخريطة الجديدة ستكون بمساحة كبيرة ام صغيرة.

ايضا بالتزامن مع اطلاق خريطة Savage في المستقبل القريب سيتم توفير امكانية التصويت لاختيار الخريطة التي يريد اللاعبين اللعب فيها و مع اضافة المزيد من الخرائط سيتم توفير المزيد من الخيارات في اللعبة و لكن حتى الان لا ندري متى سيتم اطلاق التحديث الجديد الذي سيجلب خريطة Savage و خاصية اختيار الخريطة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار