الكشف عن مشروع لعبة ببجي الجديدة PUBG Black Budget التي ستصدر خلال 2024

مشروع يهدف إلى تحدي المطور لنفسه...

كشفت استوديوهات PUBG قبل قليل بشكل رسمي خلال تقريرها المالي عن لعبة PUBG Black Budget، والتي من المفترض أن تنطلق في النصف الثاني من عام 2024.

وفقًا لآخر تقرير مالي من شركة Krafton فقد تم الإشارة إلى أن اللعبة من نوع PvPvE وستصدر في العام المالي 2024-2025، والجدير بالذكر أن مشروع PUBG Black Budget ظهر لأول مرة في تقرير مالي مختلف لشركة Krafton خلال هذا العام أيضًا، والذي تم وصفه بأنه مشروع يهدف إلى تحدي المطور لنفسه بخبرته المبنية على عنوان PUBG.

تم إدراج PUBG Black Budget الآن ضمن العناوين الرئيسية لشركة Krafton بل ويتصدر القائمة، وتؤكد أن اللعبة قيد التطوير في استوديوهات PUBG، ومن الواضح أن اللعبة ستأتي إلى الكونسول والحاسب الشخصي مع عدم توضيح أي شيء حيال قدومها لمنصات الجيل السابق، لكن أتوقع بشكل شخصي أن الإستوديو يستهدف منصات الجيل الحالي فقط من الكونسول.

إنها ليست العنوان الرئيسي الوحيد للشركة حاليًا بل لدينا في القادمة لعبة The Next Subnautica، والتي من المتوقع إصدارها في النصف الأول من عام 2025 بجانب مشروع Project Gold Rush، وهي لعبة مغامرات تعتمد على الإبتكار والتصميم وهي قادمة من تطوير Vector North حيث من المفترض أن تصدر في نفس الوقت تقريبًا.

من المقرر أن تطلق شركة Krafton أول استوديو ألعاب كندي لإنتاج ألعاب AAA بقيادة مدير سابق لقسم الألعاب في Ubisoft وهو “باتريك ميتيه”، ومن أهداف الإستوديو توظيف نحو 150 شخص خلال السنوات المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button