منتج سلسلة NieR: السلسلة ستستمر طالما أن المدير الإبداعي على قيد الحياة

لا يوجد أي لعبة جديدة للسلسلة قيد التطوير!

إن NieR: Automata تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والخيال العلمي Square Enix وأكثرها نجاحًا في السنوات الأخيرة، ولكن بعد مرور 6 سنوات على إطلاق اللعبة، لم تكن هناك مؤشرات تذكر على أن تواجد أي جزء جديد، وبعد قلق اللاعبين على مستقبل السلسلة فيبدو أن نية العمل على لعبة جديدة للسلسلة لا تزال متواجدة.

كما أشار الموقع الياباني 4gamer خلال مقابلته مؤخرًا خلال في حدث G-STAR 2023 في كوريا الجنوبية، قال Yosuke Saito منتج سلسلة Nier إنه على الرغم من عدم بدء تطوير أي لعبة جديدة للسلسلة، إلا أنه والمدير الإبداعي Yoko Taro لديهم النية للعمل على جزء جديد في وقت.

من المثير للاهتمام أن Yosuke Saito أضاف أنه على الرغم من وجود بعض الظروف الحالية التي لم يدخل تطوير لعبة NieR جديدة بسببها، فطالما أن Taro على قيد الحياة فإنه سيواصل العمل على السلسلة، وأكد أيضًا أنه يعمل حاليًا مع Taro معًا على لعبة مختلفة يأملون في التحدث عنها أكثر خلال عام 2024.

نظرًا للنجاح الذي حققته سلسلة NieR في السنوات الأخيرة، فمن المتوقع أن نرى جزء جديد في السنوات القادمة ولكن نأمل ألا يكون الإعلان بعيدًا، وبحسب مبيعات السلسلة حتى شهر أبريل من هذا العام قامت NieR: Automata ببيع 7.5 مليون نسخة حول العالم، بينما أعلنت Square Enix في نوفمبر الماضي أن NieR Replicant قد باعت 1.5 مليون نسخة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button