لكل مشتركي PS Plus Premium، يمكنكم تجربة Baldur’s Gate 3 مجانًا

اتخذ قرار الشراء بعد تجربة بشكل مجاني

تعد لعبة Baldur’s Gate 3 أضخم ما قدم استوديو Larian Studios، وإن كنت مترددًا عزيزي القارئ في اتخاذ قرار شرائها، حتة وان كانت مرشحة بقوة لنيل لقب لعبة السنة، فإن اللعبة متوفر الآن كنسخة تجريبية مدتها ساعتين على أجهزة PS5.

اللعبة متاحة للتجربة فقط لأعضاء خدمة PlayStation Plus Premium لمدة ساعتين، ومن المؤكد أنك لا تريد على الأقل تجربة بسيطة لواحدة من أضخم ألعاب العام في 2023 والتي تنافس بشراسة ألعاب قوية مثل زيلدا و سبايدرمان على لقب الأفضل خلال العام.

لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة أيضًا على الحاسب الشخصي، بعد أن كانت في مرحلة الوصول المبكر منذ أكتوبر 2020، وقد حصلت على العديد من التحديثات منذ إطلاقها حتى تعمل بأفضل صورة ممكنة، مما يضيف العديد من الميزات الجيدة على أسلوب اللعب من ناحية الجودة وميزة تغيير المظهر الخاص بالشخصية أثناء اللعب.

تم ترشيح اللعبة في حفل The Game Awards 2023 لـ 8 فئات من الجوائز وسيتم إطلاقها على Xbox Series X/S في ديسمبر حيث سيأتي إصدار Deluxe Edition الفعلي أيضًا على الكونسول والحاسب الشخصي في الربع الأول من عام 2024.

في مقابلة خلال شهر سبتمبر مع Todd Kenreck من Dungeons & Dragons، أكد “سوين فينكي” رئيس الإستوديو أنه مشغول بالفعل باللعبة القادمة للإستوديو الآن بعد أن تم إصدار نسخة PS5 من Baldur’s Gate 3، حيث يواصل فريق مختلف العمل على التصحيحات والتحديثات لكن “فينكي “يعتبر أن المسار الإبداعي للعبة قد انتهى رسميًا بالنسبة له الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button