مخرج لعبة Returnal يغادر فريق Housemarque!

15 عام قضاها داخل الشركة..

أعلن فريق Housemarque عن رحيل Harry Kreuger بعد 15 عام قضاها داخل الأستوديو، عمل من خلالها على الكثير وأبرز اعماله كانت إخراج وإدارة لعبة إطلاق النار الشهيرة Returnal التي صدرت في عام 2021.

غادر كروجر الفريق بعد ما يقرب من 15 عامًا قضاها في الاستوديو، حيث عمل على عناوين مثل Nex Machina و Resogun و Outland. وفي عام 2014، أصبح مدير الألعاب في الاستوديو ومسؤول الإخراج الأول فيه.

قال كروجر أنه خلال 14 عامًا في Housemarque، كان محظوظًا للغاية للعمل على مشروع أحلام تلو الآخر، وكان له شرف العمل جنبًا إلى جنب مع بعض الأشخاص الموهوبين والرائعين حقًا على طول الطريق. وتابع:

لقد كان شرفًا لي أن أرافق Housemarque في هذه الرحلة، لنشهد نمونا من عناويننا الأصغر المستوحاة من ألعاب الآركيد إلى الارتفاعات الرائعة التي وصلنا إليها مع Returnal. لقد وصلنا أعمدة السماء معًا حقًا، وسأبقى فخورًا إلى الأبد بكل الأشياء الرائعة التي أنجزناها كاستوديو. لذلك أغادر بتفاؤل ومستقبل متوهج”.

أوضح المطور بأن المغادرة من Housemarque كان قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة له، لكنه أكد أنه سيترك الشركة دون أي شيء سوى الامتنان العميق للماضي، والتفاؤل المتوهج بالمستقبل مع مشروع جديد مثير قيد التنفيذ، وفريق رائع أقوى من قبل وقال:

“بفضل الدعم المستمر من Sony و PlayStation Studios، أعلم أن الفصل الأكثر سطوعًا في Housemarque لم يكتب بعد.

حتى الآن لا يبدو بأننا نعرف الكثير حتى عن مشروع مطور لعبة Returnal القادم. فبعد استحواذ شركة Sony عليه في عام 2021، أكد الاستوديو أنه يريد مواصلة العمل في المشاريع الكبيرة، وأنه ينوي “تجاوز” لعبته السابقة بكل ما سيعمل عليه بعد ذلك.

هل تعتقدون أن مشروع المطور المقبل سيكون عبارة لعبة روجلايك جديدة مشابهة في نظام صعوبتها للعبة Returnal ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button