تحديث جديد للعبة Overwatch 2 يجلب العديد من التحسينات الهامة

حصلت لعبة التصويب والأكشن الجماعية الشهيرة Overwatch 2 مؤخرًا على تعديل لأحد أبطال فئة المدرعين “Tank” الأصليين وهو Roadhog، مما أضاف قدرة جديدة له وغيّر من طريقة عمل سلاحه Scrap Gun وقدرة Take a Breather، لكن ذلك لم يوقف فريق التطوير عن إطلاق تحديثٍ أخر لطرح المزيد من التعديلات.

حيث شعر فريق التطوير بأن هناك حاجة إلى مزيد من التعديلات وأعلن عن تعزيز قدرة Take a Breather التي يتميز بها البطل المذكور، مما جعلها تقلل من الأضرار بنسبة تتراوح من 30 إلى 40 بالمائة أثناء تنشيطها، كما تستعيد 500 من نقاط الصحة “hp”، التي كانت 450 في السابق، لكنها أصبحت تستمر لمدة 2.5 ثانية بدلاً من ثلاث ثوانٍ.

بالمقابل تقليل وقت إعادة شحن القدرة من 12 إلى 10 ثوانٍ، ويبقى أن نرى كيف سيؤثر ذلك على قدرته في المواجهات السريعة والتنافسية، خاصة بعد أن أصبح أكثر شعبية بعد التعديل الكبير له.

Overwatch 2 متاحة لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي و Nintendo Switch، وهي حاليًا في منتصف الموسم السابع الذي يدعى Rise of Darkness، ومن المقرر إطلاق الموسم الثامن في الخامس من ديسمبر بالتزامن مع إضافة Mauga كبطل جديد ينتمي للفئة المدرعة، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل الجديدة خلال الأسابيع المقبلة.

تعديلات قدرة Take a Breather في Overwatch 2

  • أصبحت قادرة على استعادة 500 من نقاط الصحة عوضًا عن 450 السابقة. 
  • تقليل الضرر بنسبة 40% عوضًا عن نسبة 30% السابقة.
  • تقليل زمن استخدام القدرة من 3 ثوان إلى 2.5 ثانية.
  • تقليل مدة شحن القدرة من 12 ثانية إلى 10 ثوانِ.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button